2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6416420

ولي العهد يلتقي المستشار المؤقت لجمهورية النمسا

محليات
نشر 2025-01-23 22:14:01
2365
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

التقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الخميس، المستشار المؤقت لجمهورية النمسا الاتحادية ووزير الخارجية، ألكسندر شالينبيرغ.

وبحث اللقاء، الذي عقد على هامش أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في مدينة دافوس بسويسرا، سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع الراهنة في المنطقة.

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومدير مكتب سمو ولي العهد زيد البقاعين.



أخبـــار ذات صلة

الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك

منذ 3 ساعة

استحداث آلية جديدة لتمكين العمالة الوافدة من صرف مستحقاتها عند مغادرة البلاد نهائيا

منذ 6 ساعة

موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتغلقه على نفسها.. والأمن يتدخل

منذ 7 ساعة

وزير العمل يقرر زيادة دعم مشاريع خريجي التدريب المهني بمليون دينار إضافي

منذ 7 ساعة

وفاة وإصابة 6 أشخاص بتدهور مركبة على الطريق الملوكي في الكرك

منذ 8 ساعة

جامعة الشرق الأوسط وشركة رؤية عمّان توقعان اتفاقية تعاون لبناء مسارات وشراكات فريدة

منذ 8 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36003 المؤيدين

36106 المعارضين

35733 المحايدين

محايد لا نعم