2026-06-22     عدد زوار الموقع: 6416342

تشكيل لجنة طبية للتحقيق بوفاة مواطن في مستشفى الأميرة بسمة

صحة و جمال
نشر 2024-12-02 16:23:54
2710
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - قرر وزير الصحة فراس الهواري، الاثنين تشكيل لجنة طبية للتحقيق بوفاة أحد المواطنين الذي راجع مستشفى الأميرة بسمة بتاريخ 18 تشرين الثاني الماضي وتوفي بعد دخوله وحدة العناية القلبية الحثيثة بالمستشفى، وذلك للوقوف على الإجراءات الطبية المتخذة.



أخبـــار ذات صلة

مفاجأة غذائية.. علب الفاصوليا قد تكون كنزا للصحة والرياضة

منذ 15 ساعة

دراسة أمريكية صادمة: لقاح الحزام الناري قد يقلل خطر الإصابة بالخرف

منذ 15 ساعة

مادة كيميائية في الدماغ ربما تُخلصك من العادات السيئة

منذ 16 ساعة

وزيرة الزراعة الأسترالية تعلن رصد أول إصابة بسلالة إنفلونزا الطيور "اتش 5" في البر الرئيسي

منذ 2 يوم

4 فوائد للنوم والاستيقاظ المبكر

منذ 3 يوم

كيف يحمي مرضى الضغط قلوبهم؟.. خبير يقدّم نصائح مهمة

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36001 المؤيدين

36103 المعارضين

35731 المحايدين

محايد لا نعم