2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6423035

تشكيل لجنة طبية للتحقيق بوفاة مواطن في مستشفى الأميرة بسمة

صحة و جمال
نشر 2024-12-02 16:23:54
2712
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - قرر وزير الصحة فراس الهواري، الاثنين تشكيل لجنة طبية للتحقيق بوفاة أحد المواطنين الذي راجع مستشفى الأميرة بسمة بتاريخ 18 تشرين الثاني الماضي وتوفي بعد دخوله وحدة العناية القلبية الحثيثة بالمستشفى، وذلك للوقوف على الإجراءات الطبية المتخذة.



أخبـــار ذات صلة

اضطراب ما بعد الصدمة قد يسرّع الشيخوخة ويزيد خطر الأمراض المزمنة

منذ 5 ساعة

هل الإقلاع الكامل عن السكر يضر أكثر مما ينفع؟.. دراسة تفتح باب الجدل

منذ 5 ساعة

ليست الفيتامينات فقط.. (صحة الفم) تلعب دوراً خطيراً في الحمل

منذ 5 ساعة

واشنطن تفعّل أعلى مستويات الاستجابة لإيبولا وترسل علاجات تجريبية للكونغو الديمقراطية وأوغندا

منذ 1 يوم

أبحاث علمية حول الخلايا المسؤولة عن الشعور بالوحدة

منذ 1 يوم

كيف يهدد هاتفك علاقتك الزوجية؟

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36278 المؤيدين

36388 المعارضين

36002 المحايدين

محايد لا نعم