2026-06-27     عدد زوار الموقع: 6422048

بتوجيهات ملكية.. طائرة إخلاء طبي إلى السعودية

محليات
نشر 2024-11-09 10:45:00
1773
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 بتوجيهات ملكية سامية أرسلت القوات المسلحة الأردنية، مساء أمس الجمعة طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، مزودة بطاقم طبي متخصص لإخلاء مواطنة أردنية تعرضت لحادث سير في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أخصائي جراحة الإصابات والحوادث، أنه سيتم متابعة حالتها من خلال فريق متخصص في مدينة الحسين الطبية، لتقييم وضعها وتقديم العلاج اللازم لها، مبيناً أن حالة المصابة العامة مستقرة.

بدورهم عبر ذوو الفتاة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، على هذه اللفتة الإنسانية، مثمنين الجهود الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية.



أخبـــار ذات صلة

انهيار جزئي لسقف منزل يُصيب شخصًا في بني كنانة

منذ 2 ساعة

الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 4 ساعة

عيد ميلاد ولي العهد يصادف الأحد

منذ 4 ساعة

لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية

منذ 5 ساعة

أجواء صيفية معتدلة السبت وارتفاع متتال حتى الثلاثاء

منذ 6 ساعة

محافظة إربد تعلن تسيير حافلات مجانية لنقل المشجعين لجرش لمؤازرة النشامى

منذ 7 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36244 المؤيدين

36352 المعارضين

35968 المحايدين

محايد لا نعم