2026-06-24     عدد زوار الموقع: 6418270

بتوجيهات ملكية.. طائرة إخلاء طبي إلى السعودية

محليات
نشر 2024-11-09 10:45:00
1770
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 بتوجيهات ملكية سامية أرسلت القوات المسلحة الأردنية، مساء أمس الجمعة طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، مزودة بطاقم طبي متخصص لإخلاء مواطنة أردنية تعرضت لحادث سير في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أخصائي جراحة الإصابات والحوادث، أنه سيتم متابعة حالتها من خلال فريق متخصص في مدينة الحسين الطبية، لتقييم وضعها وتقديم العلاج اللازم لها، مبيناً أن حالة المصابة العامة مستقرة.

بدورهم عبر ذوو الفتاة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، على هذه اللفتة الإنسانية، مثمنين الجهود الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية.



أخبـــار ذات صلة

ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي

منذ 49 دقيقة

أجواء صيفية معتدلة الحرارة الأربعاء

منذ 3 ساعة

الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا بعد انتشار مقابلة مؤثرة لها عن حنينها للأردن

منذ 15 ساعة

نواف العجارمة.. رجل لم يُغلق بابه يوماً

منذ 15 ساعة

طقس العرب: كتلة هوائية لاهبة شديدة الحرارة تتمركز على مقربة من الأردن

منذ 19 ساعة

الملكية الأردنية تدشن خطا مباشرا بين عمّان وفيينا

منذ 20 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36065 المؤيدين

36173 المعارضين

35797 المحايدين

محايد لا نعم