2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6423335

بتوجيهات ملكية.. طائرة إخلاء طبي إلى السعودية

محليات
نشر 2024-11-09 10:45:00
1774
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 بتوجيهات ملكية سامية أرسلت القوات المسلحة الأردنية، مساء أمس الجمعة طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، مزودة بطاقم طبي متخصص لإخلاء مواطنة أردنية تعرضت لحادث سير في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أخصائي جراحة الإصابات والحوادث، أنه سيتم متابعة حالتها من خلال فريق متخصص في مدينة الحسين الطبية، لتقييم وضعها وتقديم العلاج اللازم لها، مبيناً أن حالة المصابة العامة مستقرة.

بدورهم عبر ذوو الفتاة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، على هذه اللفتة الإنسانية، مثمنين الجهود الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية.



أخبـــار ذات صلة

فريق الإنقاذ الأردني يبدأ عمليات البحث والإغاثة في فنزويلا

منذ 1 ساعة

أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي

منذ 6 ساعة

وفاة أيقونة السينما التركية قادر إنانير

منذ 10 ساعة

بعد انتصار براد بيت.. أنجلينا جولي تترقب حسم النزاع القضائي

منذ 10 ساعة

حبس ممثلة مصرية شابة بتهمة سب نقيب الفنانين

منذ 10 ساعة

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

منذ 19 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36284 المؤيدين

36404 المعارضين

36008 المحايدين

محايد لا نعم