2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6417059

بتوجيهات ملكية.. طائرة إخلاء طبي إلى السعودية

محليات
نشر 2024-11-09 10:45:00
1769
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 بتوجيهات ملكية سامية أرسلت القوات المسلحة الأردنية، مساء أمس الجمعة طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، مزودة بطاقم طبي متخصص لإخلاء مواطنة أردنية تعرضت لحادث سير في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أخصائي جراحة الإصابات والحوادث، أنه سيتم متابعة حالتها من خلال فريق متخصص في مدينة الحسين الطبية، لتقييم وضعها وتقديم العلاج اللازم لها، مبيناً أن حالة المصابة العامة مستقرة.

بدورهم عبر ذوو الفتاة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، على هذه اللفتة الإنسانية، مثمنين الجهود الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية.



أخبـــار ذات صلة

زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم

منذ 1 ساعة

البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى

منذ 2 ساعة

بعد وفاتها المفاجئة.. أسرة سهام جلال تطالب بالتحقيق في ملابسات الرحيل

منذ 5 ساعة

زوجة ويجز تنفجر غضبا وتلجأ للقانون

منذ 5 ساعة

«إسمك بالعلالي» .. دويتو لمنتصر حبيب وينال المصري يهتف باسم النشامى

منذ 5 ساعة

الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك

منذ 16 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36025 المؤيدين

36129 المعارضين

35756 المحايدين

محايد لا نعم