2026-06-26     عدد زوار الموقع: 6420740

بتوجيهات ملكية.. طائرة إخلاء طبي إلى السعودية

محليات
نشر 2024-11-09 10:45:00
1772
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 بتوجيهات ملكية سامية أرسلت القوات المسلحة الأردنية، مساء أمس الجمعة طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، مزودة بطاقم طبي متخصص لإخلاء مواطنة أردنية تعرضت لحادث سير في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أخصائي جراحة الإصابات والحوادث، أنه سيتم متابعة حالتها من خلال فريق متخصص في مدينة الحسين الطبية، لتقييم وضعها وتقديم العلاج اللازم لها، مبيناً أن حالة المصابة العامة مستقرة.

بدورهم عبر ذوو الفتاة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، على هذه اللفتة الإنسانية، مثمنين الجهود الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية.



أخبـــار ذات صلة

الأردن يرسل فرق بحث وإنقاذ وكوادر طبية إلى فنزويلا عقب زلزال مدمّر

منذ -39 دقيقة

مسؤول أوروبي : الاتحاد أكبر مانح لخطة استجابة الأردن للأزمة السورية

منذ 4 ساعة

أجواء صيفية معتدلة اليوم وارتفاع متتال حتى الاثنين

منذ 7 ساعة

الصحف العالمية تشيد بالابتكار الأردني في ترويج المواقع الأثرية خلال كأس العالم 2026

منذ 22 ساعة

اختتام بطولة الخماسي العسكري 2026

منذ 23 ساعة

"التعليم العالي": دمج قبول أبناء العاملين بوزارة الصحة في نظام القبول الموحد

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36155 المؤيدين

36261 المعارضين

35882 المحايدين

محايد لا نعم