2026-06-22     عدد زوار الموقع: 6416155

بلدية غرب إربد تنذر 279 منشأة وتخالف 45 في أيلول

محليات
نشر 2024-10-09 13:56:33
1963
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال رئيس بلدية غرب اربد جمال البطاينة، إن البلدية أنذرت 279 منشأة وخالفت 45 أخرى داخل حدود البلدية خلال أيلول الماضي.

وأكد البطاينة اليوم الأربعاء، أن البلدية أصدرت مخالفات صحية بحق 45 منشأة ضمن المناطق التابعة للبلدية فيما بلغ عدد الزيارات الميدانية 30 زيارة.

من جهته، أوضح مدير مديرية الشؤون الصحية والبيئة في البلدية محمد بطاح، أن المديرية تلقت 25 شكوى تم التعامل معها،

فيما تم تحويل 20 منشأة وأفراد إلى المحافظ لاتخاذ المقتضى القانوني والإداري بحقهم، لافتا الى عدد كشوفات رخص المهن بلغ 279.

وأشار البطاح إلى أن الدائرة ستواصل تكثيف حملاتها التفتيشية على المنشآت عبر قسم التفتيش الصحي وقسم الأسواق.



أخبـــار ذات صلة

استحداث آلية جديدة لتمكين العمالة الوافدة من صرف مستحقاتها عند مغادرة البلاد نهائيا

منذ 1 ساعة

موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتغلقه على نفسها.. والأمن يتدخل

منذ 2 ساعة

وزير العمل يقرر زيادة دعم مشاريع خريجي التدريب المهني بمليون دينار إضافي

منذ 2 ساعة

وفاة وإصابة 6 أشخاص بتدهور مركبة على الطريق الملوكي في الكرك

منذ 3 ساعة

جامعة الشرق الأوسط وشركة رؤية عمّان توقعان اتفاقية تعاون لبناء مسارات وشراكات فريدة

منذ 3 ساعة

أمانة عمّان توفر حافلات نقل مجانية لحضور فاعليات مشاهدة مباراة النشامى

منذ 4 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

35993 المؤيدين

36094 المعارضين

35722 المحايدين

محايد لا نعم