2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6422467

مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان يعزي 3 عشائر

هنا وهناك
نشر 2024-09-04 19:22:54
2365
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأربعاء، واجب العزاء إلى عشيرة الفاعوري بوفاة جمال عودة الفاعوري، وإلى آل العطعوط وآل النابلسي بوفاة رباب سليمان النابلسي أرملة الدكتور نافذ العطعوط.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيتي عزاء الفقيدين، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى ذوي الفقيدين، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته.

كما قدم واجب العزاء إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة.



أخبـــار ذات صلة

الأمن السوري يحبط محاولة هروب «أبو علاء جوية»

منذ 4 يوم

أزمة نفايات في مخيم الطالبية.. الأهالي يشكون غياب الحاويات و"الأونروا" توضح الأسباب

منذ 5 يوم

النيران تلتهم مبنى بالقويسمة وإصابتان إثر استنشاق الدخان

منذ 5 يوم

الصراصير تخفي سرا عمره ملايين السنين

منذ 5 يوم

لبؤة طليقة تثير الذعر في حي سكني بالجزائر.. والحماية المدنية تتدخل

منذ 5 يوم

"موكب الكواكب" يزين سماء الأردن مساء الخميس

منذ 1 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36256 المؤيدين

36365 المعارضين

35981 المحايدين

محايد لا نعم