2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6416781

الأونروا: 212 من موظفي الأمم المتحدة قتلوا منذ العدوان الإسرائيلي على غزة

عربي دولي
نشر 2024-08-29 10:15:16
1985
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” أن 212 من موظفي الأمم المتحدة قتلوا في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ مطلع أكتوبر الماضي.

وقالت وكالة الغوث في بيان لها، اليوم، إن مؤسسات الأمم المتحدة تعرضت لنحو 464 هجوماً منذ بدء العدوان الإسرائيلي، على الرغم من وجود أكثر من مليون ونصف نازح بداخلها، مما أدى إلى استشهاد أكثر من 563 فلسطينياً وإصابة نحو 1790 بجروح، لافتة النظر أن 600 ألف طفل باتوا خارج المدارس بسبب العدوان الإسرائيلي، مشيرة إلى أن الأوضاع الصحية والإنسانية في قطاع غزة كارثية، مع انتشار الأمراض والأوبئة المعدية بين النازحين الفلسطينيين.



أخبـــار ذات صلة

قطر: 13 قتيلا و66 مصابا جراء انفجار في منطقة رأس لفان الصناعية

منذ 15 ساعة

فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين إلى بلدهم هذه خطوة مهمة جدا

منذ 17 ساعة

انتهاء الجولة الأولى من المحادثات بين إيران والولايات المتحدة

منذ 1 يوم

قطر وباكستان: تفاهم أميركي إيراني على خارطة طريق للتوصل إلى اتفاق نهائي

منذ 1 يوم

الداخلية القطرية: 54 مصابا و18 مفقودا في انفجار مدينة "رأس لفان" الصناعية بقطر

منذ 1 يوم

جلسة لمجلس الوزراء بالزرقاء الأحد

منذ 1 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36013 المؤيدين

36116 المعارضين

35743 المحايدين

محايد لا نعم