2026-06-26     عدد زوار الموقع: 6420388

الأونروا: 212 من موظفي الأمم المتحدة قتلوا منذ العدوان الإسرائيلي على غزة

عربي دولي
نشر 2024-08-29 10:15:16
1987
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” أن 212 من موظفي الأمم المتحدة قتلوا في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ مطلع أكتوبر الماضي.

وقالت وكالة الغوث في بيان لها، اليوم، إن مؤسسات الأمم المتحدة تعرضت لنحو 464 هجوماً منذ بدء العدوان الإسرائيلي، على الرغم من وجود أكثر من مليون ونصف نازح بداخلها، مما أدى إلى استشهاد أكثر من 563 فلسطينياً وإصابة نحو 1790 بجروح، لافتة النظر أن 600 ألف طفل باتوا خارج المدارس بسبب العدوان الإسرائيلي، مشيرة إلى أن الأوضاع الصحية والإنسانية في قطاع غزة كارثية، مع انتشار الأمراض والأوبئة المعدية بين النازحين الفلسطينيين.



أخبـــار ذات صلة

إيران: أمن السفن التي تعبر خارج المسارات المحددة بمضيق هرمز غير مضمون

منذ 10 ساعة

رسالة أمريكية حاسمة: لا رسوم في هرمز والعقوبات مطروحة إذا فشل الاتفاق

منذ 1 يوم

ترامب: طهران أبلغتنا بعدم فرض رسوم على السفن العابرة لمضيق هرمز

منذ 1 يوم

أوروبا تستعد ليوم آخر من موجة الحر وأول انقطاع كبير للكهرباء في فرنسا

منذ 1 يوم

عُمان وإيران ستدرسان "تكاليف" الخدمات المرتبطة بإدارة مضيق هرمز

منذ 2 يوم

مجلس الوزراء يقرّ نظام رخص الإعمار والرقابة عليها داخل حدود أمانة عمّان لسنة 2026

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36140 المؤيدين

36245 المعارضين

35867 المحايدين

محايد لا نعم