2026-06-27     عدد زوار الموقع: 6421494

مقتل جندي إسرائيلي في غزة ليتجاوز عدد قتلى الاحتلال 8 في أسبوع

عربي دولي
نشر 2024-08-28 10:49:47
2076
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء مقتل أحد جنوده في معارك جنوبي قطاع غزة، في حين أوقع القصف الإسرائيلي شهداء في عدة مناطق بينها جباليا وخان يونس.

وقال جيش الاحتلال في بيان إن الجندي القتيل برتبة رقيب أول في الكتيبة 932 بلواء “ناحال”.

وقتل خلال أسبوع ما لا يقل عن 8 جنود إسرائيليين في كمائن واشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في محاور القتال في حي الزيتون جنوب مدينة غزة ووسط القطاع وجنوبه.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات إسرائيلية نفذت مساء أمس الثلاثاء توغلا جديدا في منطقة قيزان النجاز جنوب مدينة خان يونس.

يأتي هذا التوغل بعد أيام من انسحاب الجيش الإسرائيلي من مدينة حمد السكنية إثر عملية استمرت أياما وخلفت شهداء ودمارا.

وتستمر الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية في عدة محاور، أبرزها خان يونس ورفح في جنوبي القطاع، ودير البلح في وسطه، وبعض أحياء مدينة غزة بشماله.



أخبـــار ذات صلة

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا إلى 920 قتيلاً

منذ 10 ساعة

موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد

منذ 13 ساعة

مطار هيثرو يخفض توقعات حركة المسافرين بسبب التوترات في الشرق الأوسط

منذ 17 ساعة

عمليات الإنقاذ تتواصل في فنزويلا بحثا عن ناجين من الزلزالين

منذ 18 ساعة

مسؤول أوروبي: ربط مشاريع الأردن بالممر الاقتصادي بين الهند وأوروبا يعزز جاذبيتها الاستثمارية

منذ 21 ساعة

إيران: أمن السفن التي تعبر خارج المسارات المحددة بمضيق هرمز غير مضمون

منذ 1 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36186 المؤيدين

36291 المعارضين

35910 المحايدين

محايد لا نعم