2026-06-24     عدد زوار الموقع: 6417640

الملاكم زياد عشيش يتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس

رياضة
نشر 2024-07-31 21:52:16
2500
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تأهل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة زياد عشيش إلى الدور ربع النهائي ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد فوزه اليوم الأربعاء على لاعب منتخب اليابان أوكازاوا سيونرت.

وتمكن اللاعب “وزن 71 كغم” في ثاني لقاءاته في الأولمبياد، الانتقال إلى ربع النهائي من البطولة في طريقه لتحقيق حلم الفوز بميدالية أولمبية.



أخبـــار ذات صلة

منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في مدينة بورتلاند

منذ 9 ساعة

السلامي: فخور بما قدمه اللاعبون والتجربة وحدها حرمتنا من نتائج أفضل السلامي: عندما ترى المنتخب الجزائري سعيدا بالفوز علينا من ركنيتين فهذا بحد ذاته يدعو إلى الفخر

منذ 9 ساعة

اللاعب مرضي: كنا قادرين على الفوز في مباراة واحدة على الأقل

منذ 13 ساعة

ولي العهد للاعبي المنتخب: نحبكم ونقدّر مجهودكم.. ما قصرتوا يا النشامى

منذ 13 ساعة

الحارس أبو ليلى: نعتذر للجمهور.. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر

منذ 16 ساعة

مونديال 2026: فتح أبواب ملعب فيلادلفيا لمباراة فرنسا والعراق بعد انتهاء التحذير من عاصفة

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36047 المؤيدين

36153 المعارضين

35779 المحايدين

محايد لا نعم