2026-06-27     عدد زوار الموقع: 6421141

الملاكم زياد عشيش يتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس

رياضة
نشر 2024-07-31 21:52:16
2501
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تأهل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة زياد عشيش إلى الدور ربع النهائي ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد فوزه اليوم الأربعاء على لاعب منتخب اليابان أوكازاوا سيونرت.

وتمكن اللاعب “وزن 71 كغم” في ثاني لقاءاته في الأولمبياد، الانتقال إلى ربع النهائي من البطولة في طريقه لتحقيق حلم الفوز بميدالية أولمبية.



أخبـــار ذات صلة

سبحوا تسبيحة يونس لعلها المنجية

منذ 2 ساعة

انطلاق منافسات بطولة المملكة للفنون القتالية المختلطة

منذ 4 ساعة

تقديرات تحليلية: مباراة الأردن والأرجنتين قد تصل إلى نصف مليار شخص

منذ 6 ساعة

كأس العالم ومناطق المشجعين فرصة لنشر تاريخ وثقافة الشعوب

منذ 7 ساعة

أعمار لاعبي النشامى في مونديال 2030.. مزيج خبرة وشباب يقود المنتخب

منذ 14 ساعة

منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة الأرجنتين في كأس العالم

منذ 14 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36170 المؤيدين

36273 المعارضين

35893 المحايدين

محايد لا نعم