2026-06-25     عدد زوار الموقع: 6419835

الأمن العام تدعو للإبلاغ عن حالات إطلاق النار الأمن العام: إطلاق العيارات النارية عادة منبوذة

محليات
نشر 2024-07-29 18:05:25
2101
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أكدت مديرية الأمن العام أن إطلاق العيارات النارية باتت عادة منبوذة يرفضها المجتمع لما تسببه من أخطار جسيمة على حياة المواطنين.

وأوضحت المديرية في بيان الاثنين، أن مواصلة حملة (لا تقتلني بفرحك) تأتي استكمالا للجهود المبذولة للقضاء على هذه الظاهرة والتخلص من شرورها.

ودعت المديرية إلى الإبلاغ عن أي حالات إطلاق نار عبر الاتصال على رقم الواتساب: 0790196196 أو على رقم الطوارئ الموحد 911، مشددة على أن الرصاصة الطائشة ليست طائشة بل قاتلة.

وناشدت المديرية جميع أفراد المجتمع برفض هذه العادة السيئة ومقاطعة من يرتكبها للمساهمة في الحفاظ على سلامة الجميع.



أخبـــار ذات صلة

الصحف العالمية تشيد بالابتكار الأردني في ترويج المواقع الأثرية خلال كأس العالم 2026

منذ 2 ساعة

اختتام بطولة الخماسي العسكري 2026

منذ 3 ساعة

"التعليم العالي": دمج قبول أبناء العاملين بوزارة الصحة في نظام القبول الموحد

منذ 4 ساعة

طلبة التوجيهي: أسئلة التربية الإسلامية مباشرة وراعت الفروق الفردية طلبة "التوجيهي" يبدون ارتياحهم بعد تقديم امتحان التربية الإسلامية

منذ 6 ساعة

حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات

منذ 7 ساعة

"النقل البري" تتوسع في خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية

منذ 8 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36120 المؤيدين

36227 المعارضين

35850 المحايدين

محايد لا نعم