2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6416698

السماح لموظفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدوام الرسمي وفق ضوابط

محليات
نشر 2024-07-28 16:30:07
2338
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، إن مجلس الوزراء أقر الأحد، الأسباب الموجبة لتعديل نظام الخدمة المدنيَة بما يسمح لموظَّفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدَّوام الرَّسمي وفق ضوابط؛ تضمن عدم التَّأثير على إنتاجيَّة الموظَّف، وعدم تضارب المصالح، وضمان الحياديَّة في اتِّخاذ الإذن بالعمل.




أخبـــار ذات صلة

الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك

منذ 9 ساعة

استحداث آلية جديدة لتمكين العمالة الوافدة من صرف مستحقاتها عند مغادرة البلاد نهائيا

منذ 12 ساعة

موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتغلقه على نفسها.. والأمن يتدخل

منذ 13 ساعة

وزير العمل يقرر زيادة دعم مشاريع خريجي التدريب المهني بمليون دينار إضافي

منذ 13 ساعة

وفاة وإصابة 6 أشخاص بتدهور مركبة على الطريق الملوكي في الكرك

منذ 14 ساعة

جامعة الشرق الأوسط وشركة رؤية عمّان توقعان اتفاقية تعاون لبناء مسارات وشراكات فريدة

منذ 15 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36010 المؤيدين

36114 المعارضين

35740 المحايدين

محايد لا نعم