2024-07-18     عدد زوار الموقع: 4197368

لاعب منتخب كرة الطاولة أبو يمن يستعد لمعسكر تدريبي "مهم" في ألمانيا قبل الأولمبياد

رياضة
نشر 2024-07-08 21:34:49
2089
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

يستعد لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة، زيد أبو يمن، لخوض معسكر تدريبي الأسبوع المقبل في ألمانيا، وذلك ضمن برنامجه التحضيري للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

ويواصل أبو يمن تدريباته المكثفة تحت قيادة المدير الفني المصري، عمرو رضا، وذلك للوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية قبيل المشاركة في أولمبياد باريس التي ستفتتح رسميا يوم 26 تموز الحالي.

وأشار المدرب عمرو رضا إلى أن التدريبات تسير بالصورة المطلوبة، قائلا: "نتدرب بشكلٍ يومي من بعد التأهل لأولمبياد باريس وأقمنا معسكرا في تونس ضمن البرنامج التحضيري لأولمبياد باريس كما استكمل زيد مشاركته في الدوري المصري مع نادي ألعاب دمنهور".

وأضاف: "سنتوجه خلال الأيام المقبلة إلى ألمانيا للمشاركة في معسكر دولي مهم يضم مجموعة من أفضل اللاعبين المتأهلين لأولمبياد باريس، نسعى من خلال هذا المعسكر إلى الدخول في أجواء المنافسة الحقيقية قبيل المشاركة بأولمبياد باريس، والتي سنسعى من خلالها إلى تقديم أداء يليق بسمعة كرة الطاولة الأردنية وتطورها".

وجاء تأهل أبو يمن إلى أولمبياد باريس بعد أن انتزع بطاقة التأهل المخصصة للاعبي منطقة غرب آسيا بعد الانتصارات المتتالية والمميزة التي حققها بمدينة السليمانية العراقية في شهر أيار الماضي ليصبح أول لاعب أردني يتأهل للمشاركة في منافسات فردي الرجال بالألعاب الأولمبية على مستوى رياضة كرة الطاولة.

وستقام منافسات كرة الطاولة بمشاركة 172 لاعبا ولاعبة يُمثلون 67 دولة منها 4 دول عربية وهي الجزائر ومصر ولبنان إلى جانب الأردن، حيث ستقام المنافسات خلال الفترة من 27 تموز إلى 10 آب المقبل في معرض باريس إكسبو بورت دو فرساي.



أخبـــار ذات صلة

المنتخب الوطني لكرة القدم يلتقي فريق اسبارطة التركي الجمعة

منذ 3 ساعة

المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ معسكره التدريبي في تركيا

منذ 1 يوم

الفيصلي يتعاقد مع المحترف السوري ريحانية

منذ 1 يوم

ميسي يغيب عن المباراتين المقبلتين لإنتر ميامي بسبب الإصابة في نهائي كوبا أميركا

منذ 1 يوم

تعيين محمود شلباية مدربا لنادي شباب الأردن

منذ 1 يوم

مدرب المنتخب الوطني يكشف عن 3 مباريات ودية في معسكر تركيا

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

4686 المؤيدين

4311 المعارضين

4307 المحايدين

محايد لا نعم