2024-07-17     عدد زوار الموقع: 4192443

وزير السياحة وسفراء يزورون البترا

اقتصاد
نشر 2024-07-07 14:47:54
2074
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

زار وزير السياحة والآثار مكرم القيسي، وعدد من سفراء الدول الأجنبية التي تعتبر من الأسواق الرئيسية للسياحة إلى الأردن، ومدير منظمة عجائب الدنيا السبع الجديدة جون بول دي لا فنوتي، مدينة البترا الأثرية، بدعوة من سلطة إقليم البترا التنموي السياحي.

واستقبل الوفد رئيس مجلس المفوضين فارس بريزات يرافقه مفوض البنية التحتية والاستثمار حمزة العلياني وعدد من المدراء المعنيين في السلطة.

وقال بريزات في بيان، إن السلطة وجهت الدعوة للسفراء بهدف اطلاعهم على ما تتمتع به المنطقة من مقومات سياحية مميزة، بالإضافة إلى العوامل الأمنية التي تسمح بزيارة البترا دون أي معوقات وبالتالي نقل الصورة إلى بلدانهم، كما أن السلطة نظمت برنامجا متكاملا يتضمن العديد من الفعاليات للوفد الزائر.

وعملت السلطة على استقطاب عدد من الوكالات الصحفية العالمية والقنوات التلفزيونية المحلية والدولية لغايات زيادة التسويق والترويج لمدينة البترا إعلاميا دوليا.



أخبـــار ذات صلة

موافقة على مقترح مشروع بيئي في الأردن بمنحة تبلغ 45 مليون دولار

منذ 1 ساعة

البنك المركزي: ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية إلى 18.737 مليار دولار حتى نهاية حزيران ارتفاع موجودات البنك المركزي من الذهب إلى 2.252 مليون أونصة وبقيمة 3.716 مليارات دينار حتى نهاية حزيران

منذ 6 ساعة

الحكومة تبحث إقرار تعليمات جديدة لفحص المركبات الكهربائية "المستعملة" توقع نفاد مخزون المركبات الكهربائية غير المطابقة للمواصفات في تشرين الأول المقبل

منذ 6 ساعة

تراجع طفيف على صادرات الصناعة بالنصف الأول للعام الحالي

منذ 8 ساعة

استقرار أسعار النفط مع تعويض تباطؤ الطلب نقص العرض

منذ 9 ساعة

إلغاء السقوف المفروضة على توفير السيولة "النهارية" للبنوك

منذ 9 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

4680 المؤيدين

4307 المعارضين

4304 المحايدين

محايد لا نعم