2024-10-18     عدد زوار الموقع: 4797825

التوثيق الملكي يعرض وثيقة بمناسبة ذكرى وفاة الملك طلال بن عبدالله

الأرشيف
نشر 2024-07-06 15:41:13
2829
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

عرض مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي، وثيقة تاريخية بمناسبة حلول ذكرى وفاة الملك طلال بن عبدالله، الموافق يوم غد، السابع من تموز، وتتضمن بيان شكر صدر عن الديوان الملكي الهاشمي بتاريخ 16 آب 1972 بأمر من جلالة الملك الحسين بن طلال، يعبر فيه عن تقديره العميق لمشاعر الشعب الأردني النبيلة والعواطف الصادقة التي أبدوها إثر وفاة الملك طلال.

وأوضح المركز في بيان اليوم السبت، أن هذه الوثيقة تأتي لتسلط الضوء على الحزن العميق الذي عصف بالوطن في الضفتين بمناسبة وفاة الملك طلال، الذي ترك إرثا طيبا خلال فترة حكمه، كما تبرز تقدير جلالة الملك الحسين للمشاعر الصادقة التي عبر عنها الأردنيون، مؤكدة العلاقة العائلية والمباشرة بين الهاشميين والشعب الأردني؛ حيث إن الحزن الذي يصيب الأسرة الملكية يلقي بظلاله على الشعب بأكمله.

وبين أن نشر هذه الوثيقة يهدف إلى تذكير الأجيال الحالية بأهمية الوحدة والتماسك الوطني، ويعكس عمق الروابط التاريخية التي تجمع بين القيادة الهاشمية والشعب الأردني.



أخبـــار ذات صلة

افتتاح معرض لفنانين تشكيليين من غزة لم يحضروه

منذ 2 يوم

البرلمان العربي يستنكر قرار كيان الاحتلال الاستيلاء على الأونروا

منذ 3 يوم

الأمير الحسن: آن الأوان لينتقل الانسان بمنطقتنا من وصفه تابعا لوصفه فاعلا الأمير الحسن يرعى مؤتمر "الذكاء الصناعي: حلقة الوصل في منظومة المياه والطاقة والغذاء والبيئة"

منذ 3 يوم

“التوثيق الملكي” يوقع بروتوكولا مع المكتبة الوطنية الفلسطينية

منذ 3 يوم

تعديل أوقات عمل جسر الملك حسين

منذ 4 يوم

البريد: استبدال 70% من بطاقات المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية

منذ 1 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

5694 المؤيدين

5175 المعارضين

5209 المحايدين

محايد لا نعم