2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6416490

وزارة الصحة في غزة تحذر من استمرار أزمة الوقود اللازم لتشغيل مولدات المستشفيات

فلسطين
نشر 2024-07-06 13:38:35
2218
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

حذرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة من استمرار أزمة الوقود اللازم لتشغيل مولدات المستشفيات ومحطات الأوكسجين وثلاجات حفظ الأدوية في جميع المرافق الصحية المتبقية على رأس عملها في قطاع غزة.

وقالت في بيان صحفي السبت، إنه يتم اتباع إجراءات تقشفية قاسية أمام سياسة التقطير في التوريد لكميات قليلة جدا من الوقود في بعض الأحيان.

وأشار إلى أنه تم إيقاف العمل في العديد من الأقسام داخل ما تبقى من المستشفيات العاملة.

وجددت مناشدتها لكافة المؤسسات المعنية والأممية والإنسانية بضرورة وسرعة التدخل لتوفير الوقود اللازم لتشغيل المولدات.



أخبـــار ذات صلة

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

منذ 12 ساعة

إعلام إسرائيلي: نتنياهو وكاتس يوجهان بوقف إطلاق النار في لبنان

منذ 2 يوم

16 شهيدا في غارات إسرائيلية على منطقة النبطية في جنوب لبنان

منذ 2 يوم

شهيدان وجرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان

منذ 6 يوم

مستوطنون يحرقون مزارع ومركبات بالضفة تزامنا مع اقتحامات لجيش الاحتلال

منذ 1 اسبوع

فرنسا تفرض عقوبات على متورطين بالعنف في الضفة الغربية وتحظر دخول سموتريتش

منذ 1 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36005 المؤيدين

36109 المعارضين

35735 المحايدين

محايد لا نعم