2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6422877

البيت الأبيض: بايدن ونتنياهو ناقشا جهود وقف إطلاق النار في غزة

عربي دولي
نشر 2024-07-04 21:44:23
2260
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأميركي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ناقشا خلال اتصال هاتفي الخميس الجهود المبذولة لوضع اللمسات النهائية على اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة والإفراج عن المحتجزين الإسرائيليين.

وأضاف البيت الأبيض أن بايدن ونتنياهو ناقشا أيضا أحدث ردّ من حماس، وذكر أنهما رحّبا أيضا بعقد اجتماع مزمع في 15 تموز/ يوليو بين كبار مسؤولي الأمن القومي في الولايات المتحدة وإسرائيل.



أخبـــار ذات صلة

زلزال كاركاس.. ارتفاع حصيلة الضحايا الى 1400 قتيل

منذ 10 ساعة

مجلس التعاون يدين الهجمات الإيرانية على البحرين واستهداف المنشآت المدنية

منذ 17 ساعة

هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز

منذ 20 ساعة

البحرين تعلن تعرضها للاستهداف بعدد من المسيّرات الإيرانية

منذ 20 ساعة

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا إلى 920 قتيلاً

منذ 1 يوم

موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36269 المؤيدين

36379 المعارضين

35994 المحايدين

محايد لا نعم