2026-06-25     عدد زوار الموقع: 6419076

البيت الأبيض: بايدن ونتنياهو ناقشا جهود وقف إطلاق النار في غزة

عربي دولي
نشر 2024-07-04 21:44:23
2257
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأميركي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ناقشا خلال اتصال هاتفي الخميس الجهود المبذولة لوضع اللمسات النهائية على اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة والإفراج عن المحتجزين الإسرائيليين.

وأضاف البيت الأبيض أن بايدن ونتنياهو ناقشا أيضا أحدث ردّ من حماس، وذكر أنهما رحّبا أيضا بعقد اجتماع مزمع في 15 تموز/ يوليو بين كبار مسؤولي الأمن القومي في الولايات المتحدة وإسرائيل.



أخبـــار ذات صلة

رسالة أمريكية حاسمة: لا رسوم في هرمز والعقوبات مطروحة إذا فشل الاتفاق

منذ 10 ساعة

ترامب: طهران أبلغتنا بعدم فرض رسوم على السفن العابرة لمضيق هرمز

منذ 17 ساعة

أوروبا تستعد ليوم آخر من موجة الحر وأول انقطاع كبير للكهرباء في فرنسا

منذ 17 ساعة

عُمان وإيران ستدرسان "تكاليف" الخدمات المرتبطة بإدارة مضيق هرمز

منذ 1 يوم

مجلس الوزراء يقرّ نظام رخص الإعمار والرقابة عليها داخل حدود أمانة عمّان لسنة 2026

منذ 1 يوم

مجلس الوزراء يقر دعم 30 حافلة على خطي الكرك - الزرقاء والكرك - العقبة

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36097 المؤيدين

36203 المعارضين

35827 المحايدين

محايد لا نعم