2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6416673

البيت الأبيض: بايدن ونتنياهو ناقشا جهود وقف إطلاق النار في غزة

عربي دولي
نشر 2024-07-04 21:44:23
2255
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأميركي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ناقشا خلال اتصال هاتفي الخميس الجهود المبذولة لوضع اللمسات النهائية على اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة والإفراج عن المحتجزين الإسرائيليين.

وأضاف البيت الأبيض أن بايدن ونتنياهو ناقشا أيضا أحدث ردّ من حماس، وذكر أنهما رحّبا أيضا بعقد اجتماع مزمع في 15 تموز/ يوليو بين كبار مسؤولي الأمن القومي في الولايات المتحدة وإسرائيل.



أخبـــار ذات صلة

قطر: 13 قتيلا و66 مصابا جراء انفجار في منطقة رأس لفان الصناعية

منذ 13 ساعة

فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين إلى بلدهم هذه خطوة مهمة جدا

منذ 15 ساعة

انتهاء الجولة الأولى من المحادثات بين إيران والولايات المتحدة

منذ 23 ساعة

قطر وباكستان: تفاهم أميركي إيراني على خارطة طريق للتوصل إلى اتفاق نهائي

منذ 23 ساعة

الداخلية القطرية: 54 مصابا و18 مفقودا في انفجار مدينة "رأس لفان" الصناعية بقطر

منذ 23 ساعة

جلسة لمجلس الوزراء بالزرقاء الأحد

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36009 المؤيدين

36113 المعارضين

35739 المحايدين

محايد لا نعم