2026-06-26     عدد زوار الموقع: 6420344

البيت الأبيض: بايدن ونتنياهو ناقشا جهود وقف إطلاق النار في غزة

عربي دولي
نشر 2024-07-04 21:44:23
2258
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأميركي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ناقشا خلال اتصال هاتفي الخميس الجهود المبذولة لوضع اللمسات النهائية على اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة والإفراج عن المحتجزين الإسرائيليين.

وأضاف البيت الأبيض أن بايدن ونتنياهو ناقشا أيضا أحدث ردّ من حماس، وذكر أنهما رحّبا أيضا بعقد اجتماع مزمع في 15 تموز/ يوليو بين كبار مسؤولي الأمن القومي في الولايات المتحدة وإسرائيل.



أخبـــار ذات صلة

إيران: أمن السفن التي تعبر خارج المسارات المحددة بمضيق هرمز غير مضمون

منذ 9 ساعة

رسالة أمريكية حاسمة: لا رسوم في هرمز والعقوبات مطروحة إذا فشل الاتفاق

منذ 1 يوم

ترامب: طهران أبلغتنا بعدم فرض رسوم على السفن العابرة لمضيق هرمز

منذ 1 يوم

أوروبا تستعد ليوم آخر من موجة الحر وأول انقطاع كبير للكهرباء في فرنسا

منذ 1 يوم

عُمان وإيران ستدرسان "تكاليف" الخدمات المرتبطة بإدارة مضيق هرمز

منذ 2 يوم

مجلس الوزراء يقرّ نظام رخص الإعمار والرقابة عليها داخل حدود أمانة عمّان لسنة 2026

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36139 المؤيدين

36244 المعارضين

35866 المحايدين

محايد لا نعم