2026-06-22     عدد زوار الموقع: 6415443

البيت الأبيض: بايدن ونتنياهو ناقشا جهود وقف إطلاق النار في غزة

عربي دولي
نشر 2024-07-04 21:44:23
2254
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأميركي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ناقشا خلال اتصال هاتفي الخميس الجهود المبذولة لوضع اللمسات النهائية على اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة والإفراج عن المحتجزين الإسرائيليين.

وأضاف البيت الأبيض أن بايدن ونتنياهو ناقشا أيضا أحدث ردّ من حماس، وذكر أنهما رحّبا أيضا بعقد اجتماع مزمع في 15 تموز/ يوليو بين كبار مسؤولي الأمن القومي في الولايات المتحدة وإسرائيل.



أخبـــار ذات صلة

جلسة لمجلس الوزراء بالزرقاء الأحد

منذ 20 ساعة

فانس: يد ترمب ممدودة لإيران.. وقررنا منح المفاوضات فرصة خلافا لرغبة "إسرائيل"

منذ 1 يوم

الخارجية الأميركية: المحادثات الإسرائيلية اللبنانية ستعقد في واشنطن الأسبوع المقبل

منذ 2 يوم

إيران تعفي السفن من رسوم عبور مضيق هرمز لمدة 60 يوما

منذ 2 يوم

وزراء خارجية مصر وباكستان وتركيا والسعودية يجتمعون الأحد في مصر

منذ 2 يوم

ماكرون يدعو نتنياهو إلى التحلي "بالمسؤولية والعقلانية" فيما يتعلق بلبنان

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

35962 المؤيدين

36065 المعارضين

35691 المحايدين

محايد لا نعم