2026-06-25     عدد زوار الموقع: 6418868

3 ميداليات ملونة لمنتخب المصارعة الحرة تحت 15 عاما في البطولة العربية

رياضة
نشر 2024-07-04 12:55:05
2188
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

حقق المنتخب الوطني للمصارعة الحرة لفئة تحت 15 عاماً، يوم أمس الأربعاء، 3 ميداليات (ذهبية وبرونزيتين) وذلك خلال مشاركته في منافسات البطولة العربية للمصارعة، المقامة في الجزائر.

ونجح اللاعب عبد الرحمن المرافي، في تحقيق الميدالية الذهبية، وجاءت الميداليتين البرونزيتين من خلال إسحاق وحمزة نفش.

وعلى مستوى المجموع العام، جاءت الجزائر في المركز الأول، وحلت تونس في المركز الثاني، فيما جاء الأردن بالمركز الثالث تحت قيادة المدربين يحيى أبو طبيخ، وهاني المرافي.



أخبـــار ذات صلة

كأس العالم 2026: قطر تتأخر بالشوط الاول أمام البوسنة والهرسك

منذ 3 ساعة

منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في مدينة بورتلاند

منذ 1 يوم

السلامي: فخور بما قدمه اللاعبون والتجربة وحدها حرمتنا من نتائج أفضل السلامي: عندما ترى المنتخب الجزائري سعيدا بالفوز علينا من ركنيتين فهذا بحد ذاته يدعو إلى الفخر

منذ 1 يوم

اللاعب مرضي: كنا قادرين على الفوز في مباراة واحدة على الأقل

منذ 1 يوم

ولي العهد للاعبي المنتخب: نحبكم ونقدّر مجهودكم.. ما قصرتوا يا النشامى

منذ 1 يوم

الحارس أبو ليلى: نعتذر للجمهور.. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36089 المؤيدين

36196 المعارضين

35820 المحايدين

محايد لا نعم