2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6422619

3 ميداليات ملونة لمنتخب المصارعة الحرة تحت 15 عاما في البطولة العربية

رياضة
نشر 2024-07-04 12:55:05
2190
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

حقق المنتخب الوطني للمصارعة الحرة لفئة تحت 15 عاماً، يوم أمس الأربعاء، 3 ميداليات (ذهبية وبرونزيتين) وذلك خلال مشاركته في منافسات البطولة العربية للمصارعة، المقامة في الجزائر.

ونجح اللاعب عبد الرحمن المرافي، في تحقيق الميدالية الذهبية، وجاءت الميداليتين البرونزيتين من خلال إسحاق وحمزة نفش.

وعلى مستوى المجموع العام، جاءت الجزائر في المركز الأول، وحلت تونس في المركز الثاني، فيما جاء الأردن بالمركز الثالث تحت قيادة المدربين يحيى أبو طبيخ، وهاني المرافي.



أخبـــار ذات صلة

محللون: الحفاظ على الشخصية والضغط العالي مفتاحا نجاح الأردن أمام الأرجنتين

منذ 7 ساعة

إنفانتينو يشيد بالنشامى في زيارة لمعسكر المنتخب قبل مواجهة الأرجنتين بالمونديال

منذ 20 ساعة

طاقم تحكيم أردني يقود مواجهة نيوزيلندا وبلجيكا في كأس العالم 2026

منذ 20 ساعة

أوسيك يتخلى عن ألقاب العالم في الوزن الثقيل

منذ 20 ساعة

سبحوا تسبيحة يونس لعلها المنجية

منذ 1 يوم

انطلاق منافسات بطولة المملكة للفنون القتالية المختلطة

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36262 المؤيدين

36371 المعارضين

35986 المحايدين

محايد لا نعم