2024-07-17     عدد زوار الموقع: 4192319

تمديد فترة التقدم للاستثمار داخل محيط تلفريك عجلون

اقتصاد
نشر 2024-07-04 12:52:11
2104
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أعلنت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية،اليوم، تمديد فترة التقدم للاستثمار داخل محيط تلفريك عجلون لأحد أكبر الفرص الاستثمارية المطروحة لغاية الخميس المقبل ، داعية أبناء المجتمع المحلي والمستثمرين ورجال الأعمال والمهتمين لاغتنام هذه الفرصة.

وقال مدير عام المناطق التنموية يوسف عرفات، إن فترة التمديد جاءت نتيجةً للطلب المتزايد على أحد أكبر الفرص الاستثمارية في مجال المطاعم السياحية،وكذلك لإتاحة فرصة التقدم عليها لأكبر عدد من المهتمين بالاستثمار داخل هذه الوجهة السياحية الجديدة للمملكة.

وأكد عرفات أن المناطق التنموية تقدم جميع الممكنات لتحفيز الاستثمار، وتنشيط واستدامة الحركة السياحية والاقتصادية للمنطقة التي من شأنها المساهمة في جعل محافظة عجلون وجهة الفرص الاستثمارية الواعدة والنمو المستدام.

وأشار إلى أن العرض تضمن مدة سريان طويلة لعقد الاستثمار وفترة سماح خلال سنة الإيجار الأولى تصل لغاية 6 شهور في بداية عمر المشروع وغير ذلك من التسهيلات الممنوحة بأساليب الدفع وحصرية نوع الأطعمة المقدمة، موضحاً أن المساحة المخصصة لممارسة هذا الاستثمار شملت على أكثر من 550 مترا للمساحة الداخلية ونحو 400 متر للجلسات الخارجية.

ودعا عرفات المهتمين إلى المسارعة في التقدم والتواصل مع المجموعة الأردنية من خلال الاتصال على الرقم المباشر (0771004556) للحصول على معلومات هذه الفرصة الإسثمارية التي يتوقع أن تخدم أكثر من 400 ألف زائر سنوياً.



أخبـــار ذات صلة

موافقة على مقترح مشروع بيئي في الأردن بمنحة تبلغ 45 مليون دولار

منذ -26 دقيقة

البنك المركزي: ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية إلى 18.737 مليار دولار حتى نهاية حزيران ارتفاع موجودات البنك المركزي من الذهب إلى 2.252 مليون أونصة وبقيمة 3.716 مليارات دينار حتى نهاية حزيران

منذ 6 ساعة

الحكومة تبحث إقرار تعليمات جديدة لفحص المركبات الكهربائية "المستعملة" توقع نفاد مخزون المركبات الكهربائية غير المطابقة للمواصفات في تشرين الأول المقبل

منذ 6 ساعة

تراجع طفيف على صادرات الصناعة بالنصف الأول للعام الحالي

منذ 7 ساعة

استقرار أسعار النفط مع تعويض تباطؤ الطلب نقص العرض

منذ 9 ساعة

إلغاء السقوف المفروضة على توفير السيولة "النهارية" للبنوك

منذ 9 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

4680 المؤيدين

4307 المعارضين

4304 المحايدين

محايد لا نعم