2020-08-07     عدد زوار الموقع: 334335

"الأمانة": عطلة سوق الخضار المركزي خلال العيد ستقتصر على يوم الجمعة

محليات
نشر 2020-07-28 16:36:28
عدد المشاهدات: 1021
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أعلنت امانة عمان ان عطلة عيد الأضحى المبارك للسوق المركزي للخضار والفواكه ستقتصر على يوم الجمعة المقبل أول أيام العيد فقط ، وأنه سيتم ثاني أيام العيد إستقبال المنتجات البستانية على أن يستأنف السوق عمله الإعتيادي إعتباراً من يوم الأحد ثالث أيام العيد .
 وأشارت "الأمانة" في بيان وصل "هلا أخبار" عصر اليوم الثلاثاء، إلى أنّ دوام دائرة المسالخ في أمانة عمان خلال عطلة عيد الأضحى المبارك من فجر يوم الخميس المقبل (وقفة عرفة) وحتى غروب يوم الإثنين رابع أيام العيد مع إستئناف اعماله الاعتيادية بمعاينة اللحوم الطازجة والمبردة والفاكيوم والأسماك طيلة أيام العيد.
 
وقال البيان: إنّ الأمانة من خلال كوادرها من الأطباء البيطريين ستقوم بفحص أضاحي المواطنين من خلال توزيعهم على مواقع بيع وذبح الأضاحي المعتمدة.
 
وأعلنت أمانة عمان عن جاهزية الحدائق العامة وعددها 143 لاستقبال المواطنين طيلة عطلة عيد الأضحى المبارك من الساعة الثامنة صباحا ولغاية العاشرة مساء، إضافة الى جاهزية 5 حدائق مرورية .  
 
وحددت ساعات فتح حدائق الطيور من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء، بالإضافة الى جاهزية المتنزهات العديدة داخل حدود الأمانة.
 
كما حددت أمانة عمان عمل دائرة البيئة وكوادر قسم النظافة في مناطقها كافة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بواقع 100% على أن تعمل بنظام شفتين مع توزيع عمال الوطن على مواقع بيع الأضاحي وتخصيص آلية نظافة وحاويات في كل موقع من هذه المواقع.
 
وأشارت "الأمانة" إلى أنّ دائرة ضبط ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان ستواصل أعمالها الإعتيادية خلال عطلة عيد الأضحى من رش بؤر توالد ناقلات الأمراض والشوارع الرئيسية في الفترة المسائية لمكافحة حشرة البعوض مع تواجد الفرق في مواقع بيع الأضاحي، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات كافة والجاهزية لتنفيذ اي عمليات تعقيم لمواجهة فايروس كورونا.



أخبـــار ذات صلة

الصحة: تسجيل 5 اصابات بكورونا واحدة منها محلية

منذ 2 ساعة

تفسير القوانين يؤكد عدم جواز تدخل نقابة المعلمين بسياسات التعليم والمناهج

منذ 2 ساعة

اصابة محام في اربد بفيروس كورونا

منذ 3 ساعة

اصابة محام في اربد بفيروس كورونا

منذ 3 ساعة

تسجيل اصابة كورونا محلية جديدة في إربد

منذ 3 ساعة

تسجيل اصابة كورونا محلية جديدة في إربد

منذ 3 ساعة

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

2582 المؤيدين

3309 المعارضين

770 المحايدين

محايد لا نعم