2024-07-17     عدد زوار الموقع: 4192315

خبير ملكي يستبعد تحسن علاقة الأمير هاري وميغان بالأمير ويليام وكيت: الثقة تحطمت

فن ومشاهير
نشر 2024-07-03 12:18:55
2111
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - كشف أحد الخبراء الملكيين أخيراً عن تفاصيل جديدة حول علاقة #الأمير هاري و#ميغان ماركل المتوترة ب#الأمير ويليام و#كيت ميدلتون، قائلاً إنهم لن يستعيدوا أبداً العلاقة التي كانت تربطهم.


وكان هاري وميغان اللذان يعيشان في الولايات المتحدة مع طفليهما يرغبان في إصلاح الجسور التي أحرقوها بعد اعتزالهما الحياة الملكية في عام 2020، فقيل إن الثنائي اتصلا بويليام وكيت على أمل المصالحة، ولكن "الكثير من الضرر" قد حدث، ولا يمكن أن تعود الأمور إلى ما كانت عليه، وفقاً للخادم الملكي السابق غرانت هارولد الذي عمل لدى #الملك تشارلز.
وتحدث هارولد لصحيفة "ذا بوست" عن علاقة ويليام وهاري، قائلاً: "هاري تسبّب بضرر وحطّم الثقة، وهو أمر صعب عندما تكون ملكاً مستقبليّاً (ويليام)".

وتابع: "أشكّ في أنهما سيستعيدان العلاقة التي كانت تربطهما في البداية. كانت تلك العلاقة مختلفة تماماً ومبنية على الثقة. وسيستغرق الأمر بعض الوقت"، مؤكّداً أن "ويليام شخصيّة قوية ورجل جيّد".
وعلى الرغم من عدم احتمال تصالح الأخوين المتخاصمين، أشار هارولد إلى أن لديه أملاً في هذا الوضع بغض النظر عن مدى بُعده، قائلاً: "أودّ أن أعتقد أن علاقتهما ستعود إلى مسارها الصحيح، على الرغم من أن ذلك غير محتمل".

وأفادت تقارير الأسبوع الماضي بأن هاري كان "قلقاً للغاية" على أميرة ويلز، منذ أن علم بتشخيص إصابتها بالسرطان. وقال أحد المطّلعين: "على الرغم من أنه تمكن من التواصل معها في مناسبات قليلة، فإنه لم يكن بالقدر الذي يريده".



أخبـــار ذات صلة

رئيس بلدية جرش: حضور جميع فعاليات مهرجان جرش "مجانا" هذا العام

منذ 1 ساعة

أغنية السيّدة فيروز تصدح في العيد الوطنيّ الفرنسيّ بصوت السوبرانو فاطمة سعيد

منذ 8 ساعة

تامر حسني: حققت أعلى إيراد بتاريخ السينما العربية

منذ 3 يوم

بعد تعاون لعامَين... عمرو دياب ينهي تعاقده مع "أنغامي"

منذ 4 يوم

تطورات جديدة في أزمة شيرين وحسام حبيب

منذ 5 يوم

نادين الراسي ترفض دورا بمليون دولار وتكشف الأسباب

منذ 5 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

4680 المؤيدين

4307 المعارضين

4304 المحايدين

محايد لا نعم