2024-07-17     عدد زوار الموقع: 4192420

السقاف تلتقي بمستثمرين من سيرلانكا مهتمين بالاستثمار في الأردن

اقتصاد
نشر 2024-07-01 14:37:17
1796
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

التقت وزيرة الاستثمار السيدة خلود السقاف، اليوم في وزارة الاستثمار، وفداً استثمارياً من سيرلانكا يمثلون شركات عاملة في قطاع الألبسة والمحيكات، وخلال اللقاء أكدت السقاف أن هناك العديد من المزايا والحوافز الممنوحة للمستثمرين بموجب قانون البيئة الاستثمارية للعديد من القطاعات الاستثمارية ومنها قطاع الألبسة، إضافة إلى جدوى الاستثمار في قطاع المنسوجات والمحيكات ويوجد به فرص استثمارية كبرى خاصةً في الصناعات التكميلية للقطاع وهذا يعتبر فرصة لإقامة استثمارات في هذه الصناعات وذلك لعدم توفرها في المملكة.
يذكر أنّ المستثمرين من سيرلانكا أبدو اهتمامهم في الاستثمار في الأردن في قطاع الألبسة، خاصة في الصناعات التكميلية للقطاع نظراً لما تتمتع به المملكة من مزايا جاذبة للمستثمرين.
حضر اللقاء ممثل قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات في غرفة صناعة الأردن المهندس إيهاب قادري، وأمين عام وزارة الاستثمار السيد زاهر القطارنة.



أخبـــار ذات صلة

موافقة على مقترح مشروع بيئي في الأردن بمنحة تبلغ 45 مليون دولار

منذ -3 دقيقة

البنك المركزي: ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية إلى 18.737 مليار دولار حتى نهاية حزيران ارتفاع موجودات البنك المركزي من الذهب إلى 2.252 مليون أونصة وبقيمة 3.716 مليارات دينار حتى نهاية حزيران

منذ 6 ساعة

الحكومة تبحث إقرار تعليمات جديدة لفحص المركبات الكهربائية "المستعملة" توقع نفاد مخزون المركبات الكهربائية غير المطابقة للمواصفات في تشرين الأول المقبل

منذ 6 ساعة

تراجع طفيف على صادرات الصناعة بالنصف الأول للعام الحالي

منذ 8 ساعة

استقرار أسعار النفط مع تعويض تباطؤ الطلب نقص العرض

منذ 9 ساعة

إلغاء السقوف المفروضة على توفير السيولة "النهارية" للبنوك

منذ 9 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

4680 المؤيدين

4307 المعارضين

4304 المحايدين

محايد لا نعم