2020-07-13     عدد زوار الموقع: 320292

طرق تساعدك على نمو الحاجبين

هنا وهناك
نشر 2020-06-28 12:57:47
عدد المشاهدات: 1248
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 يعد الحاجبان من أكثر الأمور التي تُركز عليه المرأة في وجهها، ودائما ما تبحث عن طرق تساعدها على العناية بحاجبيها وإظهارهما بأفضل وأجمل مظهر، وذلك لإن جمال المرأة يظهر من خلال عينيها ورسمة حاجبيها.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق والحيل الفعّالة في تكثيف الحواجب وزيادة نموها بصورة طبيعية.

زيت الزيتون

تتساءل العديد من السيدات حول فعالية الزيوت في نمو الحواجب، وزيت الزيتون يعد من الزيوت المفيدة جدا للحواجب؛ إذ يحتوي على أحماض دهنية بالإضافة إلى فيتاميني E وK، والتي تعمل جميعها على ترطيب الحواجب وإصلاحها وحمايتها. قومي بتدليك حاجبيك بكمية صغيرة من زيت الزيتون قبل النوم كل ليلة، ثم قومي بتمشيطهما، وحاولي أن لا يقترب الزيت من منطقة حول العين.

الفازلين

من المعروف أن الفازلين يساعد على ترطيب الجلد والشعر، ومع استخدامه سوف تلاحظي أن حاجبيك أصبحا أكثر كثافة، وذلك لإن البشرة الرطبة تعد بيئة مثالية لنمو الشعر أسرع.

فقط قومي بوضع قليل من الفازلين على كل حاجب بعد تنظيف المنطقة وتجفيفها، وتركه خلال فترة الليل ثم شطفه بماء فاتر.

زيت الجوجوبا

يقوم زيت الجوجوبا بتغذية بصيلات الشعر وفتحها، وهذا يساعد على نمو الشعر بشكل أسرع وحمايته من التكسر، كما يمنح زيت الجوجوبا الحواجب لمعانًا طبيعيًا.

فقط قومي بوضع بضع قطرات من زيت الجوجوبا على حاجبيك ودلكيهما لدقيقة أو دقيقتين واتركيها طوال الليل، ثم اغسلي وجهك في الصباح كما تفعلين عادة.

زيت جوز الهند

يعد زيت جوز الهند من من أهم الزيوت التي تساعد في إنبات الشعر؛ إذ يحتوي على الفيتامينات الهامة والبروتينات والعناصر الغذائية مثل فيتامين E والحديد، التي تعزيز نمو شعر الحاجبين، وجعل لونهما أغمق. قومي بوضع القليل من قطرات زيت جوز الهند على حاجبيك وتدليكه بلطف لبضع دقائق وذلك لزيادة الدورة الدموية في هذه المنظقة، واتركيه طوال الليل واشطفيه بالماء الفاتر في الصباح.

زيت الخروع

يعمل زيت الخروع على تعزيز نمو الشعر؛ إذ يحتوي على البروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تغذي بصيلات الشعر، وتساعد على نموه. فقط ضعي قطعة قطن في زيت الخروع وضعيها على حاجبيك، ودلكيهما لمدة دقيقتين، واتركيها لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم اغسليهما بماء فاتر.



أخبـــار ذات صلة

الأرض على موعد مع "عرض ضوئي مذهل"

منذ 2 يوم

حكومة هونغ كونغ تتعهّد تطبيق قانون الأمن القومي "بصرامة"

منذ 6 يوم

حكومة هونغ كونغ تتعهّد تطبيق قانون الأمن القومي "بصرامة"

منذ 6 يوم

تلسكوب هابل يلتقط واحدة من أعظم الصور

منذ 1 اسبوع

الصين تحذر من تحول مرض لديها إلى وباء جديد

منذ 1 اسبوع

الصين تحذر من تحول مرض لديها إلى وباء جديد

منذ 1 اسبوع

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

2541 المؤيدين

3198 المعارضين

730 المحايدين

محايد لا نعم