2024-05-18     عدد زوار الموقع: 3793760

بحث خطة تشغيلية للخطوط المغذية للتردد السريع بين عمّان والزرقاء

هنا وهناك
نشر 2024-05-13 11:00:03
2071
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

بحث المدير العام لهيئة تنظيم النقل البري بالوكالة محمد القريوتي، خلال لقائه مع عدد من المشغلين العاملين على الخطوط داخل حدود محافظة الزرقاء، سبل تنفيذ مخرجات الخطة التشغيلية للخطوط المغذية لمحطات التحميل والتنزيل على مسار حافلات التردد السريع (عمان-الزرقاء).

وقال القريوتي، إن محطات التحميل والتنزيل لحافلات التردد السريع التي تقع ضمن اختصاص الهيئة هي: محطة ركاب ماركا، محطة ركاب البيبسي، محطة ركاب الرصيفة، محطة ركاب الهاشمية، بالإضافة لمركز الانطلاق والوصول الرئيسي في الزرقاء.

وأكد أن الهدف من اللقاء هو تحقيق تكاملية الخدمة المقدمة للراكب والتسهيل عليهم للوصول من وإلى هذه المحطات من المناطق المحاذية لها.

وأضاف، أن الخطة التشغيلية التي تم إعدادها هي نتاج لأعمال لجنة فنية تم تشكيلها بالتشاركية بين الهيئة ووزارة النقل وأمانة عمان.

وخلال الزيارة، اطلع القريوتي والفريق المرافق له على جاهزية محطات التحميل والتنزيل الأربعة، التي تقع ضمن اختصاص الهيئة، مثمناً الدور الذي قامت به جميع الجهات المعنية بإنجاز هذا المشروع الوطني الذي سيحدث نقلة نوعية في قطاع النقل وتحديداً خط (عمان –الزرقاء) الذي يعتبر من أكثر الخطوط استخداما من قبل المواطنين.

وبحسب بيان صادر عن الهيئة، حضر اللقاء مساعد محافظ الزرقاء فيصل العتوم والمستشار لشؤون المحافظات في الهيئة ومديرو مكتب الهيئة في الزرقاء وعمان.



أخبـــار ذات صلة

النقل البري: 13 حافلة نقل عمومي في جرش منتهية الترخيص منذ أكثر من 5 سوات

منذ 7 ساعة

مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار

منذ 12 ساعة

جرش: قرابة 13 حافلة نقل عمومي مضى على انتهاء ترخيصها أكثر من 5 سنوات

منذ 1 يوم

إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية

منذ 1 يوم

الحكومة تناقش مع الصناعيين والمستثمرين إنجازات دعم الاستثمار

منذ 1 يوم

الآثار العامة ": نتابع معلومات حول تهريب قطع أثرية من الأردن إلى فلسطين

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3993 المؤيدين

3546 المعارضين

3407 المحايدين

محايد لا نعم