2024-04-27     عدد زوار الموقع: 3656265

الأمن العام وأمانة عمان توقعان مذكرة تفاهم

محليات
نشر 2024-04-04 13:34:53
2091
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -



وقع مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة وأمين عمان الدكتور يوسف الشورابة اليوم الخميس في مبنى المديرية مذكرة تفاهم لتعزيز سبل التعاون الإستراتيجي  في المجالات المختلفة.

وأكد اللواء المعايطة أهمية أوجه التعاون الممتدة بين مديرية الأمن العام وأمانة عمان للارتقاء بجودة  الخدمات الأمنية والمجتمعية المقدمة للمواطنين والمقيمين وبما يسهم باستدامتها وفق أفضل الممارسات.

وأشار مدير الأمن العام إلى سعي المديرية المستمر لتبادل الخبرات المختلفة وبما يناسب احتياجات المجتمع  , بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات الرسمية والأهلية المختلفة لاسيما امانة عمان لتجسيد المزيد من الخطوات العملية التنموية ضمن أطر من الجهود الوطنية الرامية لإدامة الحياة الفضلى للمواطنين .

بدوره أشار يوسف الشواربة إلى أن المذكرة تأتي امتدادا لسلسلة الجهود التعاونية المنفذة بين الجانبين بهدف النهوض بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وبما يتوافق وترجمة الرؤى والتوجيهات الملكية في ضرورة تتكاتف كافة مؤسسات الدولة في هذا المجال مثمنا دور مديرية الأمن العام في تعزيز المنظومة الأمنية والحفاظ على المقدرات الوطنية وتحسين نوعية الخدمات العامة المقدمة على ارض المملكة ضمن نهج تشاركي فعال.

يشار إلى أن الاتفاقية تضمنت توحيد الرؤى التعاونية بين الجانبين لا سيما المتعلقة بمناحي الحياة اليومية للمواطنين وبما يسهم بتأطيرها مع الحفاظ على أدور كل منهما ضمن جملة من الخدمات الأمنية والمجتمعية المثلى وفق أفضل الممارسات ذات العلاقة.



أخبـــار ذات صلة

10 إصابات بحادث تصادم مركبتين في جرش

منذ 4 ساعة

رئيس الأعيان: على الاحتلال إدراك أن الدم الفلسطيني ليس رخيصا

منذ 5 ساعة

مسيرات حاشدة في عمّان ومحافظات عدة رفضا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

منذ 7 ساعة

مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا

منذ 8 ساعة

الحبس لمواطن سخر صغارا من جنسية عربية للتسول في إربد

منذ 11 ساعة

الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات.

منذ 13 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3677 المؤيدين

3338 المعارضين

3072 المحايدين

محايد لا نعم