2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3654476

سون يعتذر عن دوره في مشكلة لي والأخير يطلب الصفح مجدداً

هنا وهناك
نشر 2024-02-21 18:18:54
2021
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

اعتذر نجم منتخب كوريا الجنوبية سون هيونغ-مين الأربعاء، عن دوره في شجار مع مواطنه لي كانغ-إن خلال المشاركة في كأس آسيا الأخيرة في قطر، وطالب المشجعين بالصفح عن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الشاب.

وكان مهاجم توتنهام الإنجليزي تعرّض لخلع في اصبعه إثر شجار مع زملائه عشية المباراة التي خسرها أمام المنتخب الوطني (0-2) في نصف نهائي كأس آسيا، بحسب ما أكدّ الاتحاد الكوري.

ونشر اللاعبان بيانين متزامنين الأربعاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، فعرض سون صورة مع لي وهما يبتسمان ويضعان ذراعيهما على اكتاف بعضهما البعض.

وقال لاعب الوسط الهجومي لي (23 عاماً) الذي القى المشجعون باللوم عليه في الشجار وتخلى عنه المعلنون، إنه سافر إلى لندن للاعتذار شخصياً من سون.

من جهته، قال سون الذي تطرّق للمسألة للمرة الأولى علناً، في بيان على انستغرام، "أنا آسف حقاً لتسببي بمشكلات وسنعمل سوياً جاهدين لتطوير المنتخب الوطني".

وكان الإشكال، حسب تقارير، وقع بعد أنّ حاول بعض اللاعبين الشبان في المنتخب الكوري، بمن فيهم لي كانغ-إن، مغادرة العشاء الأخير قبل المباراة والذهاب للعب كرة الطاولة.

أغضب هذا التصرّف القائد سون وبعض اللاعبين المخضرمين، حيث يُعدّ العشاء عشية المباريات الكبرى بمثابة تقليد لتقريب الفريق من بعضه.

وقال مصدر رفض الكشف عن اسمه أنّه عندما طلب سون من زملائه الشبان الجلوس، ردّوا عليه "ببعض الأشياء غير المحترمة". تابع "خلال ثوان، وقع الخلاف الذي انتشر في مكان العشاء ليتم إبعاد اللاعبين عن بعضهم البعض"، قبل أن يتعرّض "سون لإصابة سيئة في اصبعه وهو يحاول تهدئة الأمور".

وغَضِب سون وأمسك بلي الذي ردّ بمحاولة لكمه، حسب وكالة يونهاب التي ذكرت أنها استندت إلى مصادر مطلعة على الحادثة.

تابع سون في بيانه "أعتقد ان تصرفاتي قد تواجه انتقادات. سأفعل ذلك مرّة أخرى من أجل الفريق، بحال تكررت الحالة، لأن هذا من واجبات القائد".

وعن الهجوم الذي تعرّض له لي بعد الحادث، شرح سون: "مرّ كانغ-إن بوقت عصيب بعد الحادث. أرجوكم سامحوه بعقل منفتح". تابع: "فكّر كانغ-إن بصدق بتصرفاته واعتذر لي ولكل فرد في المنتخب الوطني".

وكان لي اعتذر الأسبوع الماضي وكرّر هذا الأمر الأربعاء، "أفكاري قصيرة النظر وتصرفي غير اللائق خذلت سون، المنتخب الوطني وعشاق كرة القدم".

تابع "من خلال محادثة طويلة، أدركت المسؤولية الثقيلة الملقاة على عاتق سون كقائد وأعدت حساباتي".



أخبـــار ذات صلة

تقرير الإنجازات يحدد أولويات رؤية التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي

منذ 6 ساعة

وزير الداخلية: أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

منذ 1 يوم

وفاة 3 أشخاص بحادث تدهور في وادي موسى

منذ 1 يوم

ضبط وردم 30 بئرا مخالفة تزود منشآت سياحية وشاليهات بالبحر الميت بالمياه بطريقة مخالفة

منذ 2 يوم

منتدى اقتصادي أردني عراقي للشراكات المالية والصناعية والتجارية الشهر المقبل

منذ 2 يوم

مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان يعزي عشيرة النسور

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3661 المؤيدين

3319 المعارضين

3055 المحايدين

محايد لا نعم