2024-04-18     عدد زوار الموقع: 3596884

هند صبري: أعاني الوسواس القهري... والخيانة الزوجية مسؤولية مشتركة

فن ومشاهير
نشر 2023-11-30 12:08:07
2213
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تحدثت الفنانة #هند صبري عن معاناتها مع مرض #الوسواس القهري، بجانب حديثها عن علاقتها بابنتيها وأسرتها، وفكرة الموت في العصر الحالي.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في برنامجه "AB talks": "أنا شخصية حساسة وأمتلك حدساً عالياً وأشعر بالأشخاص غير الحقيقيين، ودائماً أشعر بالخوف من أن أكون أماً غير ناجحة، ولكن أحاول التغلّب على خوفي بالحب".

وأضافت: "أعاني الوسواس القهري ولكني أتغلب عليه بطاقة الحب بدلاً من الخوف؛ لأنها عكسها، وأصبحت أبحث عن الحب في كل مكان، وفي أبسط الأشياء، خصوصاً أننا نعيش في عالم يتحكّم به الخوف".

وتابعت: "أصبحنا نتوقّع الأمور السيئة والفقدان في الفترة الأخيرة، والعالم دخل مرحلة جديدة وكل يوم أثناء تصفحي لمواقع التواصل، أنتظر خبر وفاة جديداً، حيث أصبح الموت قريباً منّا، ويأخذ مَن هم في الأربعينيات والثلاثينيات".

وأكّدت أن سبب شعورها الدائم بالخوف هو دخول والدتها المستشفى منذ فترة، وبُعد والدها عنها، وكثرة الوفيات والحوادث، وتحاول أن تبتعد عن كل الطاقات السلبية عن طريق رؤية الحب في كل شيء حولها.

كما تحدّثت عن تضحيتها بمنحتها الدراسية التي حصلت عليها من فرنسا، وهي بعمر 17 عاماً، وذلك بالتزامن مع فترة انفصال والديها، معقبة: "فخورة بوالدتي لأنها تغيّرت، وفخورة أن الحب موجود بيننا وعمري ما وجعتها، لأنه صعب عندما تكبر في السن أن تغيّر أشياءً في شخصيتها، أما أصعب لحظة في طفولتي فهي عندما تعرّضت إلى حادث أمام والدتي، وتعرّضت هي إلى إغماء، ونقلنا معاً للمستشفى".

وعن أسباب الطلاق في العالم العربي، قالت: "أعتقد أن إهمال الأزواج للقيم المختلفة هو سبب ارتفاع نسب الطلاق، حيث يهتم الأهل دائماً بالماديات قبل الزواج، ولكن لا أحد يهتم بالقيم".

واستطردت: "المشكلة أن نسبة كبيرة من النساء في الوطن العربي لا تعلم أسباب الزواج، ولكنها تتزوج لمجرد الزواج، ورأيي أن الخيانة مسؤولية مشتركة، وليست بسبب طرف واحد فقط، ولا أستطيع الحكم على الأمور من دون معرفة كل التفاصيل التي أدت إلى الخيانة، إلا إذا كان أحدهما خائناً بطبعه وهذا شيء آخر".

واستطردت: "لا أحب الشخص المتحكم والمتسلط والذي يستمد قوته من ضعفي أو نظرته لي أنني إنسانة تابعة وناقصة، وأحب أن يحترم مهنتي وقراراتي خصوصاً أن أسرتي علمتني اتخاذ القرارات بنفسي والثقة في طريقة تفكيري".

وختمت حديثها مؤكدة أن زواجها لأكثر من 14 عاماً لم يكن سهلاً، وواجهت العديد من التحديات والأزمات ولكنها تتغلب عليها وتحاول أن تكون على طبيعتها ولا تحاول ادعاء الرقة أو أي صفات أخرى لا تمتلكها.



أخبـــار ذات صلة

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 يوم

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 3 يوم

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 3 اسبوع

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 اسبوع

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 3 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3390 المؤيدين

2950 المعارضين

2779 المحايدين

محايد لا نعم