2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3637462

حادث سير نادر.. كيف اصطدمت طائرة بسيارة!

هنا وهناك
نشر 2023-11-15 12:43:06
2065
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو يوثق لحادث سير يوصف بـ"النادر" بين اصطدام طائرة خفيفة وسيارة ركاب في ولاية تكساس الأمريكية.

ويظهر في مقطع الفيديو، الذي تم تداوله كالنار في الهشيم، في كافة المنصات الرقمية، أن طائرة خفيفة من طراز "Lancair IV-P Propjet" هبطت اضطراريا في مطار "Aero Country" في ولاية تكساس الأمريكية؛ فيما لم يستطع الطيار إيقاف الطائرة في نهاية المدرج، وفشل في السيطرة عليها، ما جعلها تخترق الحاجز، وتصطدم بسيارة كانت تمر بجانبه.

وبحسب عدد من المصادر الإعلامية، فإن هذا الحادث "النادر والغريب" لم يتسبب في وقوع أي قتلى أو جرحى؛ فيما يتم تحديد الخسائر المادية، وإزالة آثار الحادث، وفقا للجهات المختصة.

تجدر الإشارة إلى أن منظمات السلامة الجوية، تميز الحوادث على أنها الأحداث التي تؤدي إلى خسائر مادية في المعدات والطائرات، والكوارث على أنها هي التي تتسبب في وفيات ضمن طاقم وركاب الطائرة.. مؤكدة أن الأحداث التي تتعرض لها طائرات الخطوط الجوية تدخل في تصنيف الكوارث الجوية، لأنها تكون مصحوبة في عدد من الأحيان بوقوع ضحايا بشرية.



أخبـــار ذات صلة

مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان يعزي عشيرة النسور

منذ 11 ساعة

ضبط اعتداءات تسحب آلاف الأمتار من المياه تزود منشآت سياحية بالبحر الميت

منذ 18 ساعة

فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في دير علا

منذ 19 ساعة

الصين تطلق أعلى مستوى إنذار في البلاد

منذ 20 ساعة

هبوط اضطراري لطائرة بوينغ بعد انفصال عجلتها

منذ 22 ساعة

مصر تستعيد رأس تمثال عمره 3400 عام للملك رمسيس الثاني

منذ 22 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3565 المؤيدين

3117 المعارضين

2951 المحايدين

محايد لا نعم