2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3457532

أورنج الأردن تكرّم المتفوقين في التوجيهي من أبناء موظفيها

مناسبات
نشر 2023-10-01 20:13:43
2238
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تواصل أورنج الأردن تقدير التميز واهتمامها بعائلتها الكبيرة، حيث كرّمت 23 طالبة وطالباً من أوائل التوجيهي من أبناء موظفيها الذين حصلوا على معدل 90% وأعلى في حفل أقيم في مقرّ الشركة الرئيسي بالبوليفارد - العبدلي ، بمشاركة رئيسها التنفيذي، فيليب منصور وأعضاء اللجنة التنفيذية وأهالي الطلبة وعدد كبير من المدراء والموظفين.

وتضمّن الحفل العديد من الفعاليات المتنوّعة والممتعة التي جمعت الموظفين بزملائهم وأبنائهم وبناتهم المتفوقين احتفاءً بإنجازهم في أجواء من البهجة والفرح، كما أهدت أورنج الأردن كلّ متفوّق هاتفاً خلوياً ذكياً مع خطوط تدعم تقنية الجيل الخامس 5G، فضلاً عن تقديمها مجموعة من الهدايا المميزة لأمهات الأوائل تقديراً لجهودهنّ وتحفيزهن أبناءهن وبناتهن نحو التفوق بمعدلات عالية.

وخلال الحفل، هنأ الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، فيليب منصور، الناجحين في امتحان الثانوية العامة والمتفوّقين من أبناء وبنات الموظفين على إنجازهم، مشجّعاً إياهم على مواصلة السعي نحو التميّز في المراحل القادمة من مسيرتهم التعليمية والمهنية، مؤكداً الاهتمام الكبير بتقدير الإنجاز على كافة مستويات عائلة أورنج ومواصلة الفعاليات والمبادرات التي تجسّد ذلك.

كما عبّر المدير التنفيذي للشؤون القانونية، التنظيمية المصادر والتزويد والموارد البشرية لدى أورنج الأردن، د. إبراهيم حرب، عن سعادته بالتفوّق الدراسي الذي حققه أبناء الموظفين، مؤكّداً أنّ هذا الاحتفال يعكس مدى اهتمام أورنج الأردن بما يهمّ الموظفينومشاركتهم الفرح في المناسبات السعيدة، فضلاً عن التزام الشركةبتشجيع التميّز الذي يعدّ إحدى قيمها الرئيسية.

وأكّد الدكتور إبراهيم حرب مواصلة أورنج الأردن المنح الدراسية التي تقدّمها لأبناء الموظفين للعام الـ 16 على التوالي وفق معايير محددة وذلك تطبيقاً للاتفاقية الموقعة مع النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة والبريد والاتصالات، والتي تحرص الشركة على الإلتزام بكافة بنود هذه الاتفاقية لما فيه مصلحة كافة الموظفين العاملين فيها، لافتاً إلى أنّ 354 طالباً وطالبة استفاد من هذه المنح لغاية العام الحالي، وسيضاف إليها 30 منحة لأبناء الزملاء والزميلات للعام الدراسي 2023/2024، ليصبح مجموعها 384 منحة.

و كانت الشركة قد كرّمت 36 من أوائل طلبة التوجيهي للعام الدراسي 2022 – 2023 من كافة الفروع في حفل مميز أُقيم خلال برنامج "يسعد صباحك" نظمته مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية، وقدمت لهم مجموعة متنوعة من الجوائز المميزة دعماً وتحفيزاً لهم على التميّز والابتكار.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

 

- انتهى -

نبذة عن Orangeالأردن 

تعدّ Orangeالأردن المزوّد الرقمي الرائد المسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات وحلول الحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1300 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين في مختلف أنحاء الأردن. 

تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3.7 مليون زبون، إذ توفر أيضاً حلولاً متعددة ومصممة تناسب متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية المستوحاة من الرؤيا المستنيرة للخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية "قيادة المستقبل"، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام في مختلف أنحاء المملكة عبر تنفيذ عدة برامج رقمية وريادية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يسهم في التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك بالتركيز على أربعة محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي، الريادة والبيئة.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

 

نبذة عن Orange

تعتبرOrange أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022 وبعدد موظفين يصل الى136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 288 مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةBusiness  Services Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية “قيادة المستقبل” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.comwww.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.



أخبـــار ذات صلة

متى يمكن رؤية هلال شوال فلكيا في الأردن؟

منذ 1 يوم

ولي العهد يزور المعرض الختامي لمسابقة تصميم الشرائح الإلكترونية

منذ 2 يوم

بأجواء أسرية الأمن العام ينظم أمسيات رمضات للأيتام.

منذ 1 اسبوع

مديرية الأمن العام تقيم افطارات رمضانية لرفاق السلاح من العاملين والمتقاعدين.

منذ 1 اسبوع

مفتي يدعو لتحري هلال رمضان الأحد المقبل

منذ 2 اسبوع

مكرمون أنعم الملك عليهم بميدالية اليوبيل الفضي: التكريم يعزز خدمة الوطن الذي نحب

منذ 3 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3269 المؤيدين

2828 المعارضين

2555 المحايدين

محايد لا نعم