2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3648573

أجواء خريفية معتدلة الحرارة الأربعاء

محليات
نشر 2023-09-20 11:23:09
2071
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تكون الأجواء اليوم الأربعاء خريفية معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في شرق المملكة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في مناطق البادية.

في المقابل تكون تبقى الأجواء يوم غد الخميس خريفية معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة, والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الجمعة فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية و السهول، و حارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء خلال ساعات المساء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.




أخبـــار ذات صلة

مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال

منذ 4 ساعة

مليون دينار.. القضاء يوقف "غاسل أموال" اختلسها من مركز طبي

منذ 5 ساعة

“مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

منذ 6 ساعة

“الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية”: موقف عروبي أصيل لقطر في دعم فلسطين

منذ 7 ساعة

الملكية الأردنية تخطط لإدخال طائرات صديقة للبيئة الملكية الأردنية تؤكد التزامها بالحد من تأثير عمليات الطيران على البيئة

منذ 7 ساعة

توقيف محكوم “غاسل أموال” اختلس بقيمة مليون دينار

منذ 7 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3621 المؤيدين

3278 المعارضين

3012 المحايدين

محايد لا نعم