2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3645138

حالة من عدم الاستقرار الجوي وانخفاض على الحرارة الأربعاء

محليات
نشر 2023-09-13 12:16:11
1555
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 تبقى المملكة اليوم الأربعاء تحت تاثير حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، مع انخفاض قليل على الحرارة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تسود أجواء معتدلة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا الى حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط زخات متفرقة من المطر لفترات قصيرة خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية .

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات مع هطول المطر

في المقابلل تبقى الأجواء يوم غد الخميس معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا الى حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار في شرق المملكة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار في شرق المملكة.

أما يوم الجمعة، فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

كما تكون الأجواء خلال ساعات المساء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.




أخبـــار ذات صلة

إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا

منذ -16 دقيقة

جامعة اليرموك تحدد 28 أيار موعدا لانتخابات اتحاد طلبتها

منذ 1 ساعة

إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية "مخزنة بظروف غير صحية" في جمرك العقبه

منذ 1 ساعة

الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم

منذ 3 ساعة

رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى

منذ 14 ساعة

الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة

منذ 14 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3599 المؤيدين

3157 المعارضين

2991 المحايدين

محايد لا نعم