2024-04-18     عدد زوار الموقع: 3593164

أردنيان يفوزان بجائزة لأفضل لاعبي كراتيه بالعالم

رياضة
نشر 2023-09-11 11:29:24
2083
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

فاز لاعبا المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالرحمن المصاطفة ومحمد الجعفري، بجائزة Grand Winners “الفائزون الكبار” لأفضل لاعبي كراتيه على مستوى العالم، والتي تمنح لمن شاركوا في جولات الدوري العالمي وحققوا أفضل الإنجازات في هذه الجولات خلال العام.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي ينال فيها أحد لاعبي المنتخب الوطني للكراتيه هذه الجائزة المرموقة من الاتحاد الدولي للكراتيه.

ونال البطل الأولمبي، عبدالرحمن المصاطفة، جائزة Grand Winners ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم وذلك بعد تحقيقه ٣ ميداليات في جولات الدوري العالمي لهذا العام من بينها ذهبيتين وبرونزية واحدة.

كما فاز “الجعفري” بذات الجائزة لمنافسات وزن تحت ٨٤ كغم بعد فوزه أيضاً بذهبيتين وبرونزية في جولات الدوري العالمي والتي تكونت من ٤ جولات أقيمت في كل من مصر واليابان والمغرب وأيرلندا.

يذكر أن المنتخب الوطني للكراتيه قد نجح اليوم الأحد في حصد ذهبية عن طريق اللاعب حسن مصاروة وأخرى برونزية من خلال اللاعب عبدالرحمن المصاطفة في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الدوري العالمي والتي استضافتها العاصمة الإيرلندية دبلن.

وأنهى المنتخب الوطني مشاركته في جولات الدوري العالمي لهذا العام بحصوله على ٨ ميداليات من بينها ٥ ذهبيات وفضية واحدة وبرونزيتين.



أخبـــار ذات صلة

بعد وصفه بـ"الخائن" ديمبلي يرد على جمهور برشلونة

منذ 18 ساعة

منتخب الكراتيه يختتم معسكره التدريبي في القاهرة

منذ 1 يوم

لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يبحث عن التأهل لأولمبياد باريس

منذ 1 يوم

منتخب الكراتيه يختتم معسكره التدريبي في القاهرة

منذ 1 يوم

مدرب المنتخب الأولمبي يبدي رضاه عن أداء الفريق أمام استراليا

منذ 1 يوم

منتخب تحت 23 عاما يتعادل مع نظيره الأسترالي في افتتاح بطولة كأس آسيا

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3384 المؤيدين

2942 المعارضين

2772 المحايدين

محايد لا نعم