2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3459200

فنانون يقدّمون مواساتهم بعد الزلزال المدمّر: المغرب الحبيبة كوني بخير

فن ومشاهير
نشر 2023-09-10 11:37:44
2101
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

توجّه عدد كبير من الفنانين والممثلين في العالم العربي إلى الشعب #المغربي بالمواساة بعد مصابه الأليم جرّاء ال#زلزال المدمّر الذي ضرب البلاد وأسفر عن مئات القتلى والجرحى، متوجّهين عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن حزنهم ووقوفهم إلى جانب المغربيين أمام الكارثة التي حلّت بهم.
 
 
وكتبت الفنانة إليسا: "الله يحمي المغرب وشعبا يا رب".
أما الممثلة ديما قندلفت، فكتبت: "أهلنا في المغرب كونوا بخير".
كما كتب الممثل محمد هنيدي: "ربنا يحفظ أهلنا في المغرب من كل شر ويرحم ويصبر أهالي الضحايا يارب ويشفي كل مصاب".
وقالت الفنانة المغربية-الإماراتية ميساء مغربي: "اللهمّ ادفع عنا البلاء، والبراكين والزلازل، والمحن وجميع الفتن، ما ظهر منها وما بطن. اللهم اني استودعك جميع أهلنا فى المغرب".

وكتب الممثل أحمد السقا: لاحول ولا قوة الا بالله، يا رب استرها علي أخوتنا في المغرب".

الفنانة يارا كتبت: "يا رب ألطف بنا وارحمنا… الله يرحم جميع الضحايا، ويشفي جميع الجرحى ويخلّص كلّ اللي بعدهم تحت الأنقاض، الله يحفظكم ويحفظ الجميع ويلطف بكم وبكل العالم يا رب".

أمّا الفنان ناصيف زيتون، فكتب: "هي أرضه ونحن عباده والأمر كله بيده. اللهم يا لطيف نسألك ألطف بأهلنا بالمغرب، الرحمة لجميع الضحايا والشفاء للجرحى والمصابين منهم".

وعبّر الفنان رامي عياش عن حزنه الشديد لما تعرّضت له المغرب، وكتب: "قلوبنا تنزف على أهلنا الذين فقدوا أحباءهم في زلزال مراكش. نصلّي لأرواح الضحايا وندعي بالشفاء العاجل للمصابين. نتمنّى أن يجد الشعب المغربي الحبيب التضامن والقوة في هذا الوقت الصعب".
وعبّر الفنان رامي عياش عن حزنه الشديد لما تعرّضت له المغرب، وكتب: "قلوبنا تنزف على أهلنا الذين فقدوا أحباءهم في زلزال مراكش. نصلّي لأرواح الضحايا وندعي بالشفاء العاجل للمصابين. نتمنّى أن يجد الشعب المغربي الحبيب التضامن والقوة في هذا الوقت الصعب".

وعبّرت الفنانة مايا دياب أيضاً عن حزنها بكلمات جاء فيها: "قلبي حزين على الشعب المغربي الغالي على قلوبنا كلنا، يا رب تحميهم ويرحم الضحايا وتنجي الجرحى... المغرب الحبيبة كوني بخير".
وكتبت الفنانة نوال الزغبي: "يا رب إحمي المغرب وشعبها".

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام: "اللهمّ الطف بأهلنا في المغرب وآمن روعاتهم واجبر مصابهم، اللهم اشملهم برحمتك وعفوك و أمنك".

الممثلة هند صبري: "ننعي بكلّ أسى ضحايا الزلزال الذي فجع المملكة المغربية الشقيقة... تعازينا الحارّة ودعمنا الكامل للشعب المغربي في هذه المحنة."



أخبـــار ذات صلة

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 2 يوم

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 يوم

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 5 يوم

مؤلف "راس غليص" لبرنامج الموعد: الأردنيون أسهموا بتأسيس السينما المصرية

منذ 6 يوم

ميغان تكشف عن "الإساءة البغيضة" التي تعرضت لها

منذ 2 اسبوع

أمل غربي تطلق " تزعلني " بنغمة رومانسية

منذ 1 شهر

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3271 المؤيدين

2830 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم