2024-04-27     عدد زوار الموقع: 3655614

انخفاض ملموس على درجات الحرارة الأحد

محليات
نشر 2023-09-10 11:16:19
2040
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الأحد، لتسجل أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (2-3) درجات، لتصبح الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً الى حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء مائلة للبرودة قليلا في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

في المقابل تبقى الأجواء نهار يوم غد الاثنين معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً الى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة ،مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تثير الغبار في بعض المناطق.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

أما يوم الاثلاثاء فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة حيث تكون الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق ، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتكون الأجواء خلال ساعات المساء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة ، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.






أخبـــار ذات صلة

10 إصابات بحادث تصادم مركبتين في جرش

منذ 2 ساعة

رئيس الأعيان: على الاحتلال إدراك أن الدم الفلسطيني ليس رخيصا

منذ 3 ساعة

مسيرات حاشدة في عمّان ومحافظات عدة رفضا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

منذ 5 ساعة

مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا

منذ 6 ساعة

الحبس لمواطن سخر صغارا من جنسية عربية للتسول في إربد

منذ 9 ساعة

الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات.

منذ 10 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3670 المؤيدين

3330 المعارضين

3064 المحايدين

محايد لا نعم