2024-04-20     عدد زوار الموقع: 3607244

زوجته الأولى رفضت علاقته بشويكار واقتنى سرير الخديو إسماعيل... حكايات وأسرار فؤاد المهندس على لسان نجله

فن ومشاهير
نشر 2023-09-06 12:39:46
2256
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تحلّ غداً السادس من شهر أيلول، ذكرى ميلاد الفنان المصري الراحل #فؤاد المهندس، فهو من مواليد هذا اليوم للعام 1924، ويحرص عدد من القنوات الفضائية بمصر على الاحتفال بهذه الذكرى من خلال استضافة نجله محمد، الذي يروي لجمهوره أبرز أسراره وكواليس حياته الفنية التي لا يعرف تفاصيلها الكثير.

نقطة انطلاق ونجومية الزعيم عادل إمام، كانت من عند المهندس، إذ ظهر لأول مرة للجمهور من خلال فيلم "أنا وهو وهي"، الذي تم إنتاجه في العام 1964، ثم توالت مشاركاته معه بأدوار ثانوية، كانت فاتحة الخير بالنسبة للأول.

نجل فؤاد المهندس، كشف عن طبيعة العلاقة بين والده وعادل إمام، إذ قال خلال تصريحات تلفزيونية له أمس، إن الزعيم، كان دائم السؤال عنه، ويتواصل معه للاطمئنان على صحته، وفي حال عدم قدرة والده على الرد عليه، لم يهدأ باله إلى أن يتواصل مع أحد أفراد أسرته ويطالبهم بسماع صوته.

وعلى الرغم من النجومية والشهرة الكبيرة التي يتمتع بها "الزعيم"، لكنه يردد دائماً في المناسبات الفنية أنه تلميذ المهندس، ويعترف بفضله عليه في نجاحه الفني، وجاء ذلك حينما التقى بنجله في عزاء الفنان الراحل سامي العدل، إذ قال للحضور عنه: "هذا نجل أستاذي العزيز... الذي علمني التمثيل".

نجل المهندس، تطرق في حديثه إلى علاقة والده بالفنانة الراحلة #شويكار، وكيف نجح في خطف قلبه على الرغم من أن ذلك كان أمراً صعباً على النساء، لكنّها نجحت في ذلك إذ أعجب بجمالها ورقتها، وبعد إعلانه الزواج منها رفضت زوجته الأولى أن تستمر علاقتهما وطلبت الانفصال، لكن في الوقت نفسه رفضت الزواج برجل آخر من شدة حبها له.

اتفق الثنائي الشهير المهندس وشويكار، على عدم الإنجاب نظراً لكونه كان متزوجاً ولديه أبناء، والأمر نفسه بالنسبة إليها، كانت قد أنجبت ابنتها الوحيدة من طليقها نافع صادق الجواهرجي.




أخبـــار ذات صلة

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 2 يوم

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 4 يوم

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 3 اسبوع

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 اسبوع

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 3 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3409 المؤيدين

2967 المعارضين

2799 المحايدين

محايد لا نعم