2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3600414

أورنج راعي الاتصالات لمسابقة "التغير المناخي"

تكنولوجيا
نشر 2023-09-05 12:43:11
1980
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 

ضمن جهودها البيئية المتواصلة ودورها كعضو بلاتيني في المجلس الأردني للأبنية الخضراء، قدّمت أورنج الأردن رعايتها للاتصالات للنسخة الثانية من مسابقة "التغير المناخي" التي أطلقها المجلس الأردني للأبنية الخضراء بالتعاون مع السفارة الفرنسية والمعهد الفرنسي والتي تهدف لتدريب طلبةالجامعات الأعضاء في المجلس في سنتهم الثالثة أو الرابعة وتمكينهم من تطوير مشاريع بيئية مؤثرة.

 

وتركّز المسابقة هذا العام على ثلاثة تحديات رئيسية: الطاقة، التخطيط الحضري وإدارة المياه من خلال الحلول القائمة على الطبيعة.

 

سيقدّم المشاركون مشاريعهم لتقيّمها لجنة التحكيم المؤلفة من الخبراء، ليتماختيار الفائزين والإعلان عنهم. وسيحصل الفائز بالمركز الأول على منحة دراسية مجانية في فرنسا، في حين سينال الفائزون بالمركز الثاني والثالث جوائز قيّمة مقدّمة من أورنج.

 

تتضمن المسابقة دورات تدريبية لتعزيز معرفة المشاركين وضمان تماشيمشاريعهم مع خطط العمل الوطنية للنمو الأخضر في الأردن2025-2021 وأهداف التنمية المستدامة العالمية ورؤية السفارة الفرنسية للاستدامة وتمكينهم من استكمال رحلتهم في المسابقة.

 

وأكدت أورنج الأردن على أهمية هذه المسابقة في تشجيع وتمكين المواهب الشبابية من إيجاد الابتكارات الفعالة التي من شأنها المساهمة في التغلب على أهم التحديات البيئية، لا سيما التغير المناخي وما يرافقه من تأثيرات سلبية، لافتةً إلى التزامها بدعم المبادرات البيئية.

 

وأضافت الشركة: "إنّ رعايتنا للمسابقة تتماشى مع جهودنا للحدّ من تأثيراتالتغير المناخي، بما في ذلك سعينا لخفض انبعاثات الكربون للصفر بحلول العام 2040، عبر تبني الطاقة النظيفة والاقتصاد الدائري والطرق المسؤولة في إدارة النفايات وإعادة التدوير، لأنّنا نؤمن بأهمية الاستدامة والبيئة كأولوية في أعمالنا ومجتمعنا



أخبـــار ذات صلة

“أبل” تغيّر سياسة الإصلاحات الذاتية لهواتف آيفون

منذ 1 يوم

“تليغرام” يلامس المليار مستخدم نشط شهريا خلال عام

منذ 2 يوم

واتساب.. تحديث جديد في بداية الاتصال بالإنترنت والكتابة

منذ 2 يوم

خوارزمية جديدة تحاكي سلوك الكائنات الأولية بشراكة أردنية

منذ 2 يوم

هل مخاوف البشرية من تطور الذكاء الاصطناعي وهمية؟

منذ 2 يوم

آيفون تسجل انخفاضاً أمام سامسونغ

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3395 المؤيدين

2955 المعارضين

2785 المحايدين

محايد لا نعم