2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3655045

مدير الأمن العام يلتقي وفداً عسكرياً للكاربينيري الإيطالي

الأرشيف
نشر 2023-08-29 13:29:36
2130
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

التقى مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة اليوم في مبنى المديرية، وفداً عسكرياً إيطالياً برئاسة العميد بيترو كاروتزا نائب مدير إدارة العمليات في القيادة العامة للكاربينيري الايطالي، لبحث سبل وأوجه تعزيز علاقات التعاون الشرطية والأمنية المشتركة.

وأكد اللواء المعايطة أن مديرية الأمن العام تعمل وبشكل مستمر على تطوير قدرات منتسبيها وذلك من خلال الاطلاع على الخبرات الأمنية والشرطية المتميزة التي تتمتع بها الدول الصديقة والشقيقة، مشيراً الى عمق علاقات التعاون مع الشرطة الايطالية التي تعد انعكاساً للعلاقة الطيبة بين البلدين الصديقين.

من جانبه أشاد العميد كاروتزا والوفد المرافق له بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه مديرية الأمن العام بكافة تشكيلاتها والجهود التي تبذلها بمهنية عالية مؤكداً بأن العلاقة التي تربط الأردن بجمهورية إيطاليا علاقة وطيدة ومتأصلة.

يشار الى أن الوفد الايطالي يقوم حالياً بزيارة الادارة الملكية لحماية البيئة، وذلك لاختتام مشروع التؤأمة بين الكاربينيري الايطالي والادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الأمن العام لتطوير مجالات عمل الادارة في مجال حماية التراث والموارد الطبيعية وللاطلاع على آلية العمل وتبادل الخبرات فيما بينها وتطبيق أفضل الممارسات الدولية المتبعة في مجالات التوعية والتدريب وتعزيز مستوى الامن البيئي والسياحي في المملكة.




أخبـــار ذات صلة

الهيئة المستقلة للانتخاب: جاهزون لإجراء الانتخابات النيابية

منذ 2 يوم

الملك في وداع أمير دولة الكويت لدى مغادرته عمّان

منذ 2 يوم

“سياحة مأدبا”: الزيارة الملكية رفعت مستوى الوعي باحتياجات المحافظة

منذ 3 يوم

وزارة العمل: ضبط 68 حالة عمل أطفال خلال الربع الأول من عام 2024

منذ 3 يوم

الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة مأدبا

منذ 4 يوم

بحث وضع أطر للتسويق الإلكتروني للمنتجات الزراعية

منذ 5 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3666 المؤيدين

3325 المعارضين

3059 المحايدين

محايد لا نعم