2024-05-09     عدد زوار الموقع: 3739381

شيرين عبدالوهاب مفاجأة حفل "ليلة الدموع" في السعودية... ورسالة إلى أنغام

فن ومشاهير
نشر 2023-08-28 13:17:41
2764
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

ليلة فنية "خيالية" عاشتها السعودية، أمس الخميس، واستمرّت حتى السّاعات الأولى من فجر الجمعة، خلال #حفل "#ليلة الدموع" الذي خُصّص لأبرز نجوم الأغنية الدراميّة والحزينة.

للمرة الأولى، يُقام فيها حفل في المنطقة العربية، يعتمد فقط على تقديم اللون الدرامي الحزين من الأغنيات، فضلاً عن ظهور المشاركين فيه جميعاً بملابس سوداء، مع استخدام الخلفيّات السوداء والألوان القاتمة. وتسبّب ذلك في إثارة الحفل لاهتمام الجماهير في مصر والسعودية ومعظم الدول العربية، إذ تصدّر عنوانه "الترند" على مختلف مواقع التواصل.

شهد الحفل العديد من المفاجآت، أبرزها ظهور النجمة المصرية #شيرين عبدالوهاب، التي لم يُعلن عن اسمها ضمن المطربين المشاركين في الحفل، فقدّمت مجموعة من أبرز أغنياتها الدراميّة، منها "كده يا قلبي"، "منك لله"، "متحاسبنيش"، "مشاعر"، فيما طالبها الجمهور بغناء "على بالي".

فور الإعلان عن مشاركة شيرين في الحفل، علت صيحات الحضور، معبّرين عن فرحتهم بظهورها.

في نهاية فقرتها، حرصت شيرين على توجيه رسالة إلى الفنانات اللواتي وقفنَ إلى جوارها في أزماتها، أبرزهنَّ الإماراتية أحلام، وياسمين عبدالعزيز. وفاجأت الجميع برسالتها إلى المطربة أنغام، قالت فيها: "شكراً لكِ يا بنت الأصول"، وذلك ردّاً منها على الجِدال الدائر عبر مواقع التواصل حول وجود خلافات بينهما على لقب "صوت مصر".

وعلى الرغم من الأنباء التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل حول النجمة المصرية في الفترة الأخيرة، والتي تفيد بمحاولة انتحارها، فقد ظهرت برشاقة ملحوظة، واعتمدت قصّة شعر زادتها جمالاً.



أخبـــار ذات صلة

مهرجان كان يستقطب هذا العام نجوم هوليوود من الأمس واليوم

منذ 2 يوم

حوارية في شومان حول استكشاف حدود التكنولوجيا العميقة

منذ 1 اسبوع

50 دار نشر أردنية تشارك في معرض الدوحة الدولي للكتاب

منذ 1 اسبوع

متحف اللوفر قد يخصّص غرفة للوحة "موناليزا"

منذ 1 اسبوع

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 2 اسبوع

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3810 المؤيدين

3477 المعارضين

3216 المحايدين

محايد لا نعم