2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3645981

تيليجرام ويب تتيح ميزات جديدة

تكنولوجيا
نشر 2023-08-19 13:52:03
2120
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أطلقت منصة المراسلة الفورية /تيليجرام/ العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين بمناسبة احتفالها بالذكرى العاشرة لإطلاق التطبيق.

وكشفت المنصة، في بيان، أنه بإمكان المستخدمين تجربة الإصدار الجديد من /تيليجرام ويب A/ بما يحتويه من مزايا جديدة، لافتة إلى عمل هذه النسخة عبر متصفح الإنترنت مباشرة في مختلف الأجهزة، دون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت التطبيق.

وأوضحت أن إصدار /تيليجرام ويب A/ يحمل العديد من الميزات الجديدة، في مقدمتها ميزة القصص التي تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع جهات الاتصال لديهم لفترة قصيرة، مع خيارات مشاركة مختلفة، وأدوات متنوعة للتحرير، وإمكانية الاحتفاظ بالقصص على نحو دائم في الملف الشخصي.

كما أضافت /تيليجرام/ ميزة القصص إلى كافة مستخدمي التطبيق الخاص بها قبل أيام، بعد أن كانت مقتصرة فقط على مشتركي النسخة المأجورة /تيليجرام بريميوم/، وحسنت أداء الإصدار الجديد للعمل بسرعة وتحميل المحادثات بسلاسة مع استهلاك أقل للذاكرة العشوائية، وإعادة تصميم المكالمات الجماعية.

وبات بإمكان المستخدمين تخصيص وقت محدد لكتم الإشعارات من محادثة بعينها، ومعرفة موعد قراءة الرسائل في المجموعات، مع إضافة مجموعة جديدة من الوجوه التعبيرية والملصقات المتحركة، فضلا عن إصلاح بعض المشكلات كالتوقف عند التمرير وصعوبة إرسال الرسائل عند تحميل الملفات، وبات الإصدار أكثر توافقية مع أجهزة /آيباد/.قنا



أخبـــار ذات صلة

“تيك توك لايت” خدمة جديدة.. مشاهدة مقابل نقود وهدايا

منذ 1 يوم

3081 مشتركا في خدمة محفظتك الإلكترونية عبر الهواتف الذكية منذ إطلاقها

منذ 1 يوم

الحكومة تشتري أجهزة حماية لـ60 مؤسسة لـ"تطوير منظومة الأمن السيبراني"

منذ 1 يوم

نهاية “واتساب” رسميا في الصين

منذ 2 يوم

ميتا تشارك نظام تشغيل نظارتها الافتراضية مع منافسيها

منذ 2 يوم

أبل تطور مزايا ذكاء اصطناعي توليدي عبر الجهاز

منذ 2 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3604 المؤيدين

3161 المعارضين

2995 المحايدين

محايد لا نعم