2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3649232

شيرين عبدالوهاب إلى الواجهة من جديد... ما حقيقة إصابتها بسكتة قلبيّة جرّاء تناول أقراص مهدّئة؟

فن ومشاهير
نشر 2023-08-05 13:49:45
2611
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

بين حين وآخر يتصدّر اسم المطربة المصريّة #شيرين عبدالوهاب، "الترند" إما لإشاعة جديدة تتعلّق بعلاقتها بزوجها المطرب حسام حبيب، وإمّا لحالتها الصحيّة، ووصل الأمر أخيراً، إلى إصابتها بالسكتة القلبيّة.

خلال الساعات الماضية، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تُفيد بانتحار مطربة شهيرة عبر تناول مجموعة أقراص مهدّئة، وازدادت التكهّنات حول اسم شيرين عبدالوهاب.

مواقع إخباريّة مصريّة، أكّدت في تقارير صحافيّة إصابة شيرين، بوعكة صحيّة بالفعل نتيجة خلافاتها مع زوجها حسام حبيب، لذا أقدمت على الانتحار من خلال تناول كميّة كبيرة من المواد المهدّئة.

لم يقتصر الأمر على انتشار نبأ انتحار شيرين، بل بحث روّاد مواقع التواصل عن حساب ابنتها مريم، عبر "تيك توك" حيث تتفاعل مع متابعيها خلال الفيديوات التي تنشرها، فلاحظوا اختفاءها منذ فترة، وربطوا بين غيابها وأنباء انتحار والدتها.

حالة من القلق انتابت جمهور شيرين، وتصدّر اسمها قوائم الكلمات الأكثر بحثاً على "غوغل"، حيث تساءل كثيرون عن مدى صحّة هذه المعلومات.
 
المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقيّة محمد عبدالله، صرّح لـ"النهار"، بأنّ كل ما أثير حول شيرين، غير صحيح، وأنّه تواصل بنفسه مع مدير أعمالها، فنفى له ما ما قيل حولها جملة وتفصيلاً.

عقب هذا التصريح، تداول ناشطون عبر "إنستغرام" مقطع فيديو لشيرين برفقة حسام حبيب، وابنتيها في أثناء وجودهما بالساحل الشمالي، ليحسم ظهورها جدل انتحارها أو مرورها بوعكة صحيّة.



أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 1 يوم

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 1 يوم

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 4 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 3 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3626 المؤيدين

3283 المعارضين

3018 المحايدين

محايد لا نعم