2024-03-28     عدد زوار الموقع: 3454086

مظهر شيرين عبد الوهاب في "السوشيل ميديا" مادة للتنمّر أو المدح

فن ومشاهير
نشر 2023-07-13 12:31:43
2396
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - تصدّرت الفنانة المصرية #شيرين عبدالوهاب، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، بعدما تداول ناشطون مجموعة من الصور الجديدة لها ظهرت فيها بوزن ناقص عن السنوات الأخيرة.


ظهرت شيرين، في إحدى الصور برفقة زوجها المطرب #حسام حبيب، بينما جاءت أخرى بصحبة عدد من صديقاتها، وفي كل منهما لاحظ رواد السوشيل ميديا، أنها فقدت المزيد من وزنها الزائد.

وكانت قد ظهرت في حفلاتها التي أحيتها بين الإمارات والسعودية، خلال شهري نيسان وأيار الماضيين، بوزن زائد للغاية، ونصحها كثيرون من محبيها بضرورة عودتها إلى وزنها المثالي، لكي تبدو أكثر #رشاقةً.

من ناحية أخرى، أثار حسين والد حسام حبيب، الجدل حول شيرين ونجله، بعد مجموعة من المنشورات التي أثارت استفزاز مُحبي الأخيرة، وعلى الرغم من تأكيده أنّه لم يقصدها ويتحدث بشكل عام، إلا أنّ رواد السوشيل ميديا تكهّنوا أنه يقصدها.

من بين هذه المنشورات، حديثه عن شخصية يصفها بالدبدوبة، أي يتنمّر على وزنها الزائد، كما كشف عن تعرضه للنصب والاحتيال على يد شخص وزوجته، حيث نصبا عليه بموجب توكيل عام رسمي لهما، كذلك أشار إلى أنّ المطربة آمال ماهر، هي فقط من تستحق لقب صوت مصر، على الرغم من أن شيرين كانت قد صرحت سابقاً بأنها صاحبة هذا اللقب.

من ناحية أخرى، تعمل شيرين هذه الفترة، على التحضير لأغنيات ألبومها الجديد الذي أعلنت من قبل أنها ستطرح منه أربع أغنيات دفعة واحدة خلال الموسم الصيفي الحالي. كما تستعد لطرح ديو غنائي جديد يجمعها بزوجها، بعد أغنيتهما الشهيرة "كل ما أغني" الذي طُرح في العام 2016، ومهّد لوجود علاقة غراميّة بينهما.



أخبـــار ذات صلة

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 1 يوم

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 2 يوم

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 5 يوم

مؤلف "راس غليص" لبرنامج الموعد: الأردنيون أسهموا بتأسيس السينما المصرية

منذ 6 يوم

ميغان تكشف عن "الإساءة البغيضة" التي تعرضت لها

منذ 2 اسبوع

أمل غربي تطلق " تزعلني " بنغمة رومانسية

منذ 1 شهر

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3268 المؤيدين

2827 المعارضين

2553 المحايدين

محايد لا نعم