2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3644736

كاظم الساهر يشعل مسرح بيروت حبّاً وحياة

فن ومشاهير
نشر 2023-07-04 13:32:42
2115
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

بابتسامته الراقية وإطلالة القيصر، أطلّ الفنان #كاظم الساهر على جمهوره اللبناني والعربي في "الفوروم دو #بيروت"، من تنظيم "Double Eight Production".
 
جميلة هي الأعياد التي يصدح فيها صوت الساهر بروائعه عن الحبيب. حتى في مباركته لمناسبة العيد، تخرج منه الكلمات العميقة ببساطتها، قائلاً: "عسى أن نرى دائماً الوجوه الحلوة مبتسمة وفرحة، وأدعو الله أن يبعد عنكم كل مكروه ويحفظكم ويرعاكم".


أدى سيمفونيات حب أدمنها الجمهور وعشقها، وتمنى لو أن أمسيته لا تنتهي. ردد الجمهور معه: "رائع عيد العشاق، أكرهك، الحياة، ما أحبك بعد، عبرت الشط، أنا وليلى، كلك على بعضك حلو"، "مدرسة الحب"، "يجي الليل". لبّى برحابة صدر تمنيات الجمهور، فحضرت "المستبدة" و"أحبيني بلا عقد"، "هل عندك شك".
 
هو الأصيل الذي لا ينسى زملاءه، فوجه تحية للشاعر كريم العراقي عبر أداء "لا والله انت مو طبيعي"، متمنياً له الشفاء: "ندعي له بالصحة. المعاناة التي يعانيها لا نتمناها لعدوّنا، يا رب يشفيه بأسرع وقت."



أحيا الساهر، برفقة فرقة موسيقية من ٣٠ عازفاً، أسمى المشاعر ببراءتها وأحلامها ومزاجيتها، فجميعها مجيّشة لأجل الحبيب، وسط هتافات لا سيطرة عليها أمام أجمل من غنّى لروائع الشاعر نزار قباني.
 
هو الفنان المتواضع بفنه الذي استضاف الفنانة رحمة رياض على المسرح. قالت رياض بخجل وسعادة وفخر: "أنا من محبي وفانز الفنان كاظم الساهر، هو قدوة لكل شاب فنان أو فنان طموح"، لتبدأ أجمل الاغنيات: "سلّمتك بيدالله" أدتها معه.
 
قدّم الساهر أمسية هي مدرسة في الفن والاصالة والطرب في بيروت الحب

أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 22 ساعة

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 22 ساعة

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 3 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3597 المؤيدين

3155 المعارضين

2989 المحايدين

محايد لا نعم