2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3644925

“عمان بين الماضي والحاضر” معرض صور في جاليريا راس العين

الأرشيف
نشر 2023-06-19 13:17:32
2276
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 نظمت دائرة المرافق والبرامج الثقافية في أمانة عمان الكبرى، معرضا للصور الفوتوغرافية بعنوان “عمان بين الماضي والحاضر” والذي يستمر حتى 25 من الشهر الجاري في جاليريا راس العين.

وأشارت دائرة المرافق والبرامج الثقافية في بيان اليوم الاثنين، الى أن تنظيم المعرض جاء في إطار دعم الأمانة للفعاليات الثقافية والفنون الإبداعية، وتوفير فضاءات أمام الإبداعات الشبابية وإظهارها للجمهور.

ويأتي المعرض، ضمن الروزنامة الثقافية لصيف هذا العام، والتي تضم العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية المتنوعة، التي سيتم عقدها خلال الفترة المقبلة.

ويضم المعرض، عددا من الصور المتنوعة بعدسة المصورين، خلدون الشقران، وقتيبة بني حمد، والتي تحكي وفق تسلسل زمني ومكاني قصة عمان القديمة، وتوثق لمظاهر التطور الحديثة التي شهدتها خلال الفترة الحالية.

كما تبرز الصور، جهود الأمانة ودورها في تطور المدينة على الصعيد العمراني والتنموي، من خلال المشاريع الاستراتيجية والخدمية التي نفذتها، كالباص سريع التردد والمرافق التابعة ومشاريع البنى التحتية المختلفة.

وقال الشقران، “نحن مجموعة شبابية من خريجي كلية الإعلام، عملنا على هذا المشروع لتقديم العاصمة عمان بعدستنا، ولتوثيق النقلة النوعية المبدعة التي أحدثت تطورا في المدينة خلال السنوات الأخيرة، كالباص السريع ومشروع العبدلي وغيرهما”، مشيرا إلى أن اختيار اسم “عمان بين الماضي والحاضر” جاء لترك الانطباع المأمول في عيون شباب المدينة.بترا



أخبـــار ذات صلة

الهيئة المستقلة للانتخاب: جاهزون لإجراء الانتخابات النيابية

منذ 22 ساعة

الملك في وداع أمير دولة الكويت لدى مغادرته عمّان

منذ 23 ساعة

“سياحة مأدبا”: الزيارة الملكية رفعت مستوى الوعي باحتياجات المحافظة

منذ 1 يوم

وزارة العمل: ضبط 68 حالة عمل أطفال خلال الربع الأول من عام 2024

منذ 2 يوم

الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة مأدبا

منذ 2 يوم

بحث وضع أطر للتسويق الإلكتروني للمنتجات الزراعية

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3599 المؤيدين

3157 المعارضين

2991 المحايدين

محايد لا نعم