2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3646499

تعاملت كوادر الإنقاذ في الدفاع المدني وشرطة العقبة مع بلاغ يفيد بانجراف أحد المركبات داخلها شخصين بعد أن داهمتها السيول في منطقة الشامية بمحافظة العقبة. وبينت مديرية الأمن العام أن فرق الدفاع المدني وشرطة العقبة استجابت للحادثة وعملت على إنقاذ أحد الأشخاص، فيما واصلت البحث طوال الليلة الماضية عن الشخص الآخر ضمن عملية تمشيط واسعة لمجرى السيل حتى تم العثور عليه فجر اليوم الإثنين متوفيا. وجددت مديرية الأمن العام تحذيراتها بعدم الاقتراب لمجاري السيول والأودية وعدم قطعها سواء سيرا على الأقدام أو بالمركبات.

الأرشيف
نشر 2023-05-29 10:58:22
2078
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أكدت إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام، أن جميع الطرق الخارجية بالمملكة سالكة منذ ساعات الصباح الباكر، اليوم الإثنين.

ضابط عمليات إدارة الدوريات الخارجية النقيب عامر الصمادي، قال عبر برنامج الوكيل على راديو هلا، إن جميع الطرق سالكة، باستثناء طريق العطارات المتفرع من جسر سواقة وصول لمكب النفايات الصلبة.

وبين أن طريق الموجب شهد انهيارات للأتربة جراء الأمطار الغزيرة، موجها النصيحة بعدم السير عليه، رغم إعادة فتحه من قبل وزارة الأشغال صباح اليوم.

ولفت إلى أن بعض المناطق على الطريق الصحراوي، وطرق أخرى في الشمال، وطريق إربد عمان، تشهد أمطار غزيرة، داعيا السائقين إلى توخي الحيطة والحذر.




أخبـــار ذات صلة

الهيئة المستقلة للانتخاب: جاهزون لإجراء الانتخابات النيابية

منذ 1 يوم

الملك في وداع أمير دولة الكويت لدى مغادرته عمّان

منذ 1 يوم

“سياحة مأدبا”: الزيارة الملكية رفعت مستوى الوعي باحتياجات المحافظة

منذ 2 يوم

وزارة العمل: ضبط 68 حالة عمل أطفال خلال الربع الأول من عام 2024

منذ 2 يوم

الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة مأدبا

منذ 3 يوم

بحث وضع أطر للتسويق الإلكتروني للمنتجات الزراعية

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3608 المؤيدين

3165 المعارضين

3000 المحايدين

محايد لا نعم