2024-05-08     عدد زوار الموقع: 3727549

بوجال: رونالدو لم يشغلنا.. وسنقاتل لرفع الكأس

رياضة
نشر 2023-04-26 11:19:31
2096
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أكد الفرنسي جان دافيد بوجال، مهاجم الوحدة، أن هدفه أمام النصر بنصف نهائي كأس الملك، كان مهمًا جدًا له ولفرسان مكة المكرمة، لافتًا إلى أن تركيز فريقه كان على طريقة اللعب وليس كريستيانو رونالدو، نجم العالمي.

وقال بوجال، في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”: “سعيد بالهدف الذي سجلته في مباراة مهمة وأمام النصر وجماهيرهم الكبيرة في المدرجات”.

وأضاف: “هدفي في النصر كان مهمًا لأنني أعرف أن موسمي كان صعبًا وتعرضت لعدة إصابات، وأتواجد في بلد جديد بالنسبة لي، وكنت أحتاج للتأقلم، وحاولت إظهار أنني أحاول مساعدة الفريق وكان حظي موفقًا بتسجيل هدف الفوز”.

وأشار: “أشعر بالفخر لوصول الوحدة لنهائي كأس الملك بعد أكثر من 50 عامًا، وأعرف أن الوحدة أحد أقدم الأندية في السعودية، وأسعى لتحقيق لقب الكأس معه”.

وواصل: “أسعى كلاعب لإعطاء الوحدة فرصة الحصول على لقب كأس الملك، وبصراحة لم نتحدث للحظة عن كريستيانو رونالدو وتواجده رفقة النصر قبل المباراة، وتركيزنا كان على طريقتنا باللعب وليس التركيز على النجم البرتغالي فقط”.

وأردف: “هذا الموسم كان صعبًا على الوحدة، قمنا بتغيير المدرب، وأعلم أن لدينا الجودة والقدرة على تحسين مركز الفريق بالدوري، ونحتاج فقط للتركيز أكثر”.

وتابع: “بالشوط الثاني أمام الاتحاد والشباب أظهرنا أن لدينا الجودة والمستوى الجيد، وبالتأكيد بإمكاننا البقاء في دوري روشن للمحترفين، مؤمن بلاعبي فريقي ولدينا كل المقومات، وإن لم أكن واثقًا بفريقي علي الذهاب للمنزل وعدم لعب كرة القدم”.

واختتم بوجال قائلاً: “أعرف الهلال سابقًا كان لديهم بافيتمبي جوميز، وكنت أتابع مباريات جوميز والهلال، والهلال يلعب نهائيات آسيا وهو في قمة القمة لذلك سنذهب للنهائي وعلينا الفوز، وسنقاتل لحصد اللقب”.




أخبـــار ذات صلة

29 سائقا من 8 دول يشاركون في "رالي الأردن"

منذ 9 ساعة

سحاب يبلغ ربع نهائي كأس الأردن لكرة القدم بفوزه على الفيصلي

منذ 1 يوم

تقارير: فيليكس سيعود لأتلتيكو مدريد

منذ 1 يوم

حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو

منذ 1 يوم

ميدالية فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة

منذ 1 يوم

الأردنية روان صلاح بالمركز الثاني في بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3790 المؤيدين

3457 المعارضين

3194 المحايدين

محايد لا نعم