2024-04-20     عدد زوار الموقع: 3607918

مهند أبو دبرة بطل الجولة الأولى ببطولة الأردن لسباقات الكارتينغ

رياضة
نشر 2023-04-01 13:14:55
1845
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

حصد المتسابق مهند أبو دبرة لقب الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ لفئة “السنيور”، التي اختتمت منافساتها مساء أمس الجمعة على حلبة منجا بمحافظة مادبا.

وجاءت البطولة بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات ووفقا للتعليمات التكميلية الصادرة عنها، ووفق تعليمات الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) لسباقات الكارتينغ والاتحاد الدولي لسباقات الكارتينغ (CIK) وتعليمات (تحدي روتاكس ماكس) 2023.

واشتدت الإثارة والندية بين المتسابقين في جولة (بري فاينل) التي تكونت من (12) لفة، واستطاع المتسابق مهند أبو دبرة تصدر منافسات الجولة، وتبعه المتسابق سند حموي في المركز الثاني، وحل المتسابق فيصل ناشخو في المركز الثالث، وجاء المتسابق جمال صوالحي في المركز الرابع، وحل المتسابق عون الناصر في المركز الخامس، وجاء المتسابق عبد الله الجبوري في المركز السادس في حين جاء المتسابق عبد الله قوقا في المركز السابع.

وبحث المتسابقون في الجولة النهائية من السباق التي تكونت من (15) لفة، عن الإنجاز وسط أجواء تنافسية قوية واستطاع مهند أبو دبرة احراز المركز الأول في الجولة، ولحق به سند حموي في المركز الثاني، وجاء عبد الله الجبوري في المركز الثالث، وحل عون الناصر في المركز الرابع، واحتل جمال صوالحي المركز الخامس، واحتل فيصل ناشخو المركز السادس، وعبد الله قوقا في المركز السابع.

ومع انتهاء الجولة النهائية استطاع المتسابق أبو دبرة نيل لقب السباق.




أخبـــار ذات صلة

إلغاء نظام الإعادة في كأس إنجلترا من موسم 2024-2025

منذ 1 يوم

6 نجوم يضمنون تمثيل الأردن في أولمبياد باريس

منذ 1 يوم

جيمس وكوري ودورانت يقودان "منتخب الأحلام" في أولمبياد باريس

منذ 1 يوم

بعد وصفه بـ"الخائن" ديمبلي يرد على جمهور برشلونة

منذ 2 يوم

منتخب الكراتيه يختتم معسكره التدريبي في القاهرة

منذ 3 يوم

لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يبحث عن التأهل لأولمبياد باريس

منذ 3 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3413 المؤيدين

2971 المعارضين

2804 المحايدين

محايد لا نعم