2024-04-27     عدد زوار الموقع: 3657627

سان جيرمان يسعى لاستعادة التوازن.. ومارسيليا ينتظر سقوطه

رياضة
نشر 2023-03-30 15:04:19
2031
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

سيحاول باريس سان جيرمان، استعادة توازنه بعد خسارته على أرضه أمام رين 0-2 في الجولة الماضية، عندما يستقبل ليون القابع في المركز الـ10، في المرحلة 29 من الدوري الفرنسي، التي تفتتح الجمعة بلقاء مارسيليا الثاني مع ضيفه مونبلييه.

وستكون الأنظار مسلّطة على مدرب سان جرمان كريستوف جالتييه، الذي بات مصيره في مهب الريح بعد اكتفاء فريقه بالمنافسة على لقب الدوري المحلي، إثر الخروج بخُفَّي حُنين من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني، ومن كأس فرنسا على يد غريمه التقليدي مارسيليا.

فبعد بداية نارية لجالتييه القادم من نيس مطلع الموسم الحالي، تراجع أداء فريق العاصمة كثيراً في الأشهر الأخيرة، ما رسم علامة استفهام حول مصيره في نهاية الموسم الحالي.

لا يبحث جالتييه عن الأعذار في سبب تراجع مستوى فريقه، لكن ثمة “تفسيرات” على حد قوله، لا سيما الإصابات التي لحقت بـ8 لاعبين بينهم 4 من الأساسيين وهم البرازيلي نيمار، الإيطالي ماركو فيراتي، الإسباني سيرجيو راموس وبريسنيل كيمبيبي.

لكن جالتييه اللبق عادة في مؤتمراته الصحفية في الأوقات الصعبة، بدأ يرتكب بعض الأخطاء بحسب النقاد من خلال توجيه الانتقادات إلى اللاعبين الشبان في الفريق وتجنيب بعض الأسماء الكبيرة أمثال فيراتي مثلا الذي يقدم عروضاً مخيبة للآمال في الأسابيع الأخيرة.




أخبـــار ذات صلة

الوحدات يفوز على شباب الأردن في دوري المحترفين

منذ 8 ساعة

اختتام فعاليات ألتراماراثون البحر الميت

منذ 8 ساعة

*(عداءو الأمن العام) يسيطرون على المراكز الاولى في ألترا ماراثون البحر الميت* .

منذ 14 ساعة

مغير السرحان يتفوق على الجليل في دوري المحترفين

منذ 17 ساعة

ايسكو يلتحق بتدريبات بيتيس تحضيرا لديربي الأندلس

منذ 1 يوم

أنشيلوتي: كورتوا قد يعود من إصابته الأسبوع المقبل

منذ 1 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3679 المؤيدين

3339 المعارضين

3073 المحايدين

محايد لا نعم