2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3649476

أجواء ربيعية لطيفة الحرارة الأربعاء

محليات
نشر 2023-03-22 10:00:24
2123
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

ترتفع درجات الحرارة اليوم الأربعاء لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تسود أجواء مستقرة وربيعية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، و دافئة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في معظم المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

اما يوم غد الخميس، فتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويطرأ ارتفاع آخر على الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول، و دافئة نسبيا في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة نسبياً، ومغبرة خاصة في مناطق البادية مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

أما يوم الجمعة، فتكون الأجواء مغبرة بوجه عام و لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، و دافئة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوركميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وع ساعات المساء تكون الأجواء باردة نسبياً ومغبرة، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من شمال وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.



أخبـــار ذات صلة

مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال

منذ 7 ساعة

مليون دينار.. القضاء يوقف "غاسل أموال" اختلسها من مركز طبي

منذ 8 ساعة

“مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

منذ 9 ساعة

“الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية”: موقف عروبي أصيل لقطر في دعم فلسطين

منذ 10 ساعة

الملكية الأردنية تخطط لإدخال طائرات صديقة للبيئة الملكية الأردنية تؤكد التزامها بالحد من تأثير عمليات الطيران على البيئة

منذ 10 ساعة

توقيف محكوم “غاسل أموال” اختلس بقيمة مليون دينار

منذ 10 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3629 المؤيدين

3287 المعارضين

3021 المحايدين

محايد لا نعم