2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3459807

شاكيرا تكشف تفاصيل تخطّيها خيانة بيكيه لها... ما فعلته غيّر حياتها

فن ومشاهير
نشر 2023-03-01 12:01:47
2150
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قررت أخيراً المغنية العالمية #شاكيرا أن تخرج عن صمتها في مقابلة مع الصحافي إنريكي أسيفيدو في برنامجه
"En Punto" على شبكة (تليفيزا).

وتناقل رواد مواقع التواصل بكثرة مقتطفات من المقابلة الأولى التي تقوم بها شاكيرا بعد انفصالها عن والد طفليها جيرارد بيكيه، الذي وقعت معه اتفاقية في كانون الأول الماضي للحصول على حضانة الطفلين والانتقال معهما إلى مدينة ميامي.

وقالت شاكيرا: "الأحلام تتحطم وعليك أن تلتقط الحطام وتعيد بناء نفسك". وأشارت إلى أنها تعتمد الآن على نفسها ويتعين عليها أن تكون قوية من أجل طفليها، بعد الانفصال.

 

Para todos aquellos que estaban muy "Procupados" y "Angustiados" por los Hijos de Shakira al oír el tema con Bizarrap ( hasta @LassoMusica ) ahí tienen !!! Fue el mismo Milan quien le sugirió que hicieran un tema! , a ver si se les acaba la Preocupación! ???? pic.twitter.com/GJDo1vyaDY

وتكلمت شاكيرا عن ضرورة أن تتمتع بالقوة الحقيقية وتابعت: "يجب أن تكون القوة وليدة لتجربة مؤلمة. علينا تقبل هذه التجربة وفهمها وتحمّل الإحباط الناجم عنها ومعرفة أن هناك أشياء في الحياة لا تسير كما يريد المرء".

وعن نجاح أغنية " La Sesión #53" التي سجلتها بالتعاون مع الأرجنتيني بيزار اب وتضمنت انتقادات ضمنية لشريكها السابق، قالت شاكيرا إنها سمحت لها بإيجاد فرصة للتنفيس والتعبير عن مشاعرها، مؤكدة أن هذا الأمر غيّر حياتها.

وشرحت: "دخلت الاستوديو في حالة وتركته في حالة أخرى. إنها من الأمور التي أشعر من خلالها بالامتنان لبيزا.  حصلت على فرصة للتنفيس عن مشاعري وكانت بمثابة تنفيس رائع حقاً وضروري أيضاً لكي أتعافى. أعتقد أنني كنت سأصبح في مكان آخر لولا هذه الأغنية".

وصرحت:" لطالما كنت أعتمد عاطفياً على الرجال، يجب أن أعترف. لقد كنت في حالة حب وأعتقد أنني تمكنت الآن من فهم الأمر من منظور آخر. أشعر اليوم أنني كافية لنفسي وأعتقد أن المرأة تصبح أقوى بعد مواجهتها مشكلات الحياة، لأنها تتعرف على نقاط ضعفها، وتقبلها، وتعبر عما تشعر به".

 

وشددت شاكيرا على أن "نقيض الاكتئاب هو التعبير عن المشاعر". وأردفت: "كنت أحلم بأن يحظى فيها الأطفال بوجود أب وأم تحت سقف واحد. لا تتحقق كل الأحلام في الحياة، ولكن الحياة تجد طريقة لتعويضك بطريقة ما وأعتقد أنها فعلت ذلك معي أكثر مما توقعت بمنحي هذين الطفلين".

 



أخبـــار ذات صلة

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 2 يوم

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 يوم

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 6 يوم

مؤلف "راس غليص" لبرنامج الموعد: الأردنيون أسهموا بتأسيس السينما المصرية

منذ 6 يوم

ميغان تكشف عن "الإساءة البغيضة" التي تعرضت لها

منذ 2 اسبوع

أمل غربي تطلق " تزعلني " بنغمة رومانسية

منذ 1 شهر

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3271 المؤيدين

2831 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم