2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3648903

هبة طوجي تضع مولودتها: "معاً لدينا حب جديد لنتشاركه"

فن ومشاهير
نشر 2023-02-22 13:45:03
2116
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

وتبقى الطفولة وما تحمله من نقاوة وصدق وبراءة أجمل ما يرغب المرء اليوم في أن يحدّق به، لأنها تجسّد لحظة صادقة، وابتسامة تخرج من القلب، وهو ما بات عملة نادرة في حياة تغيب عنها السعادة.
 
هذه المشاعر مجتمعة وصلت إلى المتابعين اليوم بعدما زفّت الفنانة #هبة طوجي خبر وضع مولودتها، فنشرت صورة موحّدة هي وزوجها العازف الموسيقي العالمي #إبراهيم معلوف، أتت تحاكي مشاعر الأمومة والأبوّة التي تجسّدت مع قدوم مولودتهما الثانية.
 
قرّر الزوجان نشر صورة مولودتهما بالأبيض والأسود، فجاءت معبّرة جداً، ومرفقة بكلمات قد لا تختصر عمق المشاعر التي تعيشها كلّ أم تشهد ولادة جديدة في حياتها. وكتبت طوجي: "معاً لدينا حبّ جديد لنتشاركه، ريتا آيا معلوف وصلت، وأخيراً، وهي جاهزة لإدخال السعادة في حياتنا".
يُذكر أنّ طوجي ومعلوف زفّا قدوم مولودهما الأول نائل بالطريقة نفسها، إذ نشرا بالأبيض والأسود صورة، ظهرت فيها يداهما ومولودهما، وكتبت حينها طوجي: "شكراً يا الله، شكراً أيتها الحياة، مرحباً نائل معلوف"، فردّ عليها معلوف كاتباً: "أغلى ما أملك".

كذلك أعاد معلوف نشر الصورة التي شاركتها طوجي، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "أكثر لحظات الحياة إلهاماً. مرحباً بك أيها الرضيع الصغير. مرحباً بك في عالم مجنون ومخيف وجميل للغاية. أتمنى أن تمنحك الحياة الوقت والثقة الكافيين لتحلم بعالم أفضل وتعمل بجدّ من أجله".
 ر



أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 1 يوم

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 1 يوم

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 4 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 3 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3622 المؤيدين

3279 المعارضين

3013 المحايدين

محايد لا نعم