2024-04-20     عدد زوار الموقع: 3605395

“الصحة”: جاهزون لتقديم الخدمات بمراكز البادية الشمالية الشرقية

صحة و جمال
نشر 2023-02-22 11:24:54
2125
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 تفقد أمين عام الرعاية الأولية في وزارة الصحة الدكتور رائد الشبول ومدير إدارة الرعاية الأولية الدكتور رياض الشياب، اليوم الثلاثاء، عددا من المراكز الصحية في لواء البادية الشمالية الشرقية.

وقال الشبول إن هذه الزيارة التي حضرها رئيس مجلس محافظة المفرق صالح الخشمان ومدير صحة محافظة المفرق الدكتور هاني عليمات تأتي لتفقد واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المراكز الصحية الأولية والشاملة في لواء البادية الشمالية الشرقية وتلمس احتياجاتهم من حيث توفر الأجهزة الطبية والعلاجات.

وأضاف أن الوزارة جاهزة لتقديم مختلف الخدمات الطبية للمواطنين في تلك المراكز الصحية والارتقاء بها، مشيرا إلى أن هذا التوجه نابع من فلسفة الوزارة بتأمين كافة الخدمات الصحية في المراكز الصحية بمختلف تصنيفاتها .

وقال الدكتور الشياب إنه جرى الاستماع إلى ملاحظات ومطالب المواطنين المتعلقة بتطوير الخدمات الصحية بمختلف أشكالها، مشيرا إلى أن الوزارة عملت وتعمل على تطوير خدماتها الصحية والطبية والعلاجية في المراكز الصحية وأعمال الصيانة التي تحتاجها المراكز الصحية حسب الحاجة والأولوية.

وأعرب مواطنون في اللواء عن تقديرهم لهذه الزيارة الهادفة لتلمس احتياجات المراكز الصحية بما يسهم في تطوير خدماتها الصحية والطبية والعلاجية.




أخبـــار ذات صلة

وزير الصحة يضع حجر الأساس لتوسعة مستشفى معان ويفتتح مركزين صحيين بالعقبة

منذ 1 يوم

كيف تصل إلى نظام غذائي نموذجي من أجل صحة جيدة؟

منذ 1 يوم

استحداث عيادة "قوقعة" وقسم للعلاج الطبيعي في عجلون

منذ 2 يوم

حمى الضنك تتمدد لمناطق جديدة.. وحالات تؤدي للوفاة

منذ 2 يوم

هل يسبب تناول السكر مرض السكري؟

منذ 2 يوم

طبيب: العمل أساسي لتحسين صحة الإنسانية العقلية

منذ 3 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3397 المؤيدين

2956 المعارضين

2789 المحايدين

محايد لا نعم