2024-04-20     عدد زوار الموقع: 3609734

فيرنر: لوكاكو “مشكلتي الأكبر”.. ويصعب قول تلك الكلمة

رياضة
نشر 2023-02-21 12:05:17
2157
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تحدث تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، عن معاناته في الفترة التي قضاها رفقة تشيلسي، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فيرنر، في تصريح لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “حظيت بشهور ستة أولى جيدة في تشيلسي، سجلت الأهداف وقدمت مباريات مميزة، وهذا ما كان النادي والجمهور ينتظره مني”.

وأضاف: “خضت كل المباريات تقريبًا في الموسم الأول، وتوجت بدوري الأبطال في 2021، وسجلت في نصف النهائي أمام ريال مدريد، ثم نُسي كل ذلك من قبل المدرب (توماس توخيل)، لم يكن ذلك عدلا”.

وزاد: “ذلك كان السبب وراء عودتي إلى لايبزيج للاستمتاع من جديد، في النهاية يحب المدرب بعض اللاعبين أكثر من البعض الآخر، هذا أمر طبيعي ويجب عليك تقبله”.

وتابع: “المشكلة الأكبر أن المدرب وضع مهاجم مثل (روميلو) لوكاكو أمامي في الموسم الثاني، كان ذلك من أصعب الأمور علي، خاصة أنه وضع لاعب جيد للغاية أمامي تم شراؤه بـ120 مليون يورو”.

وواصل: “روميلو مهاجم كبير وكلف النادي الكثير، وبالتالي لم أشعر بالتقدير، وهذا سبب وراء تراجع مستواي”.

وأردف: “المدرب الذي تعاقد معي كان (فرانك) لامبارد، وتم إقالته بعد شهور من وصولي، وهذا ليس أفضل شيء للاعب انضم لنادٍ بعد حديث مع المدرب”.

واستطرد: “انتهى بي الأمر بإهدار بعض الفرص والمعاناة من سوء الحظ مع قرارات الفار، وأثر ذلك على ثقتي في النفس، كان من السهل وضعي ككبش فداء، سواء من الإعلام أو المدربين، لكن على الأقل الجماهير كانت تدعمني”.

وعن ندمه من عدم الانتقال لليفربول وتفضيل تشيلسي، علق: “من الصعب قول ذلك، كان هناك الكثير من الأمور التي منعت انتقالي لليفربول”.

وختم: “كوفيد كان من أكبر الأشياء، العديد من الأندية لم تكن قادرة على إنفاق المال، بينما كان تشيلسي قادرًا على التعاقد مع اللاعبين، لكن هل أشعر بالندم؟ هذا أمر متأخر للغاية”.



أخبـــار ذات صلة

إلغاء نظام الإعادة في كأس إنجلترا من موسم 2024-2025

منذ 1 يوم

6 نجوم يضمنون تمثيل الأردن في أولمبياد باريس

منذ 2 يوم

جيمس وكوري ودورانت يقودان "منتخب الأحلام" في أولمبياد باريس

منذ 2 يوم

بعد وصفه بـ"الخائن" ديمبلي يرد على جمهور برشلونة

منذ 3 يوم

منتخب الكراتيه يختتم معسكره التدريبي في القاهرة

منذ 4 يوم

لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يبحث عن التأهل لأولمبياد باريس

منذ 4 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3425 المؤيدين

2984 المعارضين

2815 المحايدين

محايد لا نعم